إطلاق هاتف ايفون ذهبي جديد بسعر 4300$

يمكن الآن لمؤيدي الرئيس الروسي فلاديمير بوتين إثبات ولائهم لوطنهم بهاتف iPhone 5S مطلي بالذهب وعليه شعار وطني وهو صورة للرئيس الروسي فلاديمير بوتين.

 

فقد قامت الشركة الإيطالية ذات العلامة التجارية الشهيرة Caviar/Perla Penna بإنشاء ما يسمى “هاتف المجلس الأعلى لبوتين” المرصع بالذهب بعيار 18 قيراط، ويحتوي على صورة منحوتة باليد للرئيس الروسي بوتين جنبا لجنب مع الأسطر الأولى من النشيد الوطني الروسي.

 

وتم أيضا تصنيع المعطف الروسي العسكري الذي يبلغ سعره بالتجزئة ل 4300$ وهو جزء من خط الأجهزة الباهظة الموجهة نحو طبقة معينة من المستهلكين كما وضعته الشركة.

 

مواضيع مشابهة

وقد وصفت الشركة الجهاز بهذه العبارة ” “لقد أصبح الرئيس الروسي فلاديمير بوتين رمزا لجيل جديد , قوي الإرادة وذو قرارات حاسمة ” وفقا لترجمة غوغل . وقد قامت شركة المجوهرات العالمية Caviar jewelers بإختيار الرئيس الروسي على أنه أهم الشخصيات في عصرنا الحالي .

 

وفقا لتقرير من موقع the Moscow Times فقد إنضم الرئيس الروسي إلى صفوف الشخصيات البارزة التي ظهرت على هواتف شركة Caviar jewelers مثل محمد علي و ليوناردو دافينشي في العام الماضي عند إطلاق هاتف iPhone Gold تم بيعه في أسابيع قليلة، وعندها قامت شركة بصناعة هاتف مرصع بلذهب والألماس تبلغ قيمته 15 مليون دولار أمريكي.

 

على الرغم من أن هاتف iPhone  المنتج من شركة Caviar jewelers ليس الوحيد المتعلق بالرئيس الروسي بوتين ولكنه الأغلى وذلك وفقا لتقرير موقع the Moscow Times , وقد تم إطلاق العديد من الإكسسوارات المتعلقة بالرئيس الروسي عقب إنضمام شبه جزيرة القرم إلى روسيا .

شارك المحتوى |
close icon