إطلاق وضع باتل رويال مجاني من كول اوف ديوتي

أطلقت الشركة المطورة للعبة كول اوف ديوتي مؤخرًا إصدار باتل رويال جديد من لعبة كول اوف ديوتي مودرن وورفير يسمح للاعبين بالتنافس في منطقة واحدة من أجل البقاء، مع إمكانية تنافس 150 لاعب في نفس الوقت – بدلًا من مائة لاعب في ببجي وغيرها – على أن يتوفر الإصدار الجديد بشكل مجاني على كلًا من الكمبيوتر وبلاي ستيشن 4 واكس بوكس ون.

 

اقرأ أيضًا:

 

تم الكشف عن لعبة كول اوف ديوتي وور زون أولًا بواسطة اللاعب Chaos عبر بثه المباشر في فيديو مدته 11 دقيقة، حيث حصل على وصول حصري للعبة قبل إطلاقها رسميًا.

 

بعدها بقليل تمت إزالة الفيديو، ثم خرج إعلان رسمي من حساب كول اوف ديوتي على تويتر مع فيديو دعائي مدته دقيقة ونصف.

 

 

مواضيع مشابهة

ما هي كول اوف ديوتي وور زون

 

يُعتبر وضع وور زون لعبة باتل رويال يمكنك لعبها مجانًا، ويبدو أنّها تستهدف كلًا من فورت نايت وببجي، حيث تحاول شركة أكتيفيجن الاستفادة من الزخم الكبير حول هذا النوع من الألعاب، مثلما فعلت EA مع لعبة أبيكس ليجندز في 2019.

 

المثير للاهتمام في وور زون أنّها ستدعم ما يصل إلى 150 لاعب يتنافسون معًا في جلسة لعب واحدة، أي أكثر مرة ونصف من 100 لاعب متاحين في فورت نايت وببجي، وحوالي ثلاث مرات من 60 لاعب في أبيكس ليجندز.

 

كما سيكون هناك المزيد من المركبات التي يمكن للاعبين استخدامها، ما بين الدبابات، وأنواع النقل البرّية الأخرى.

 

المثير فعلًا في هذه اللعبة أنّها تمنح للاعبين الذين سقطوا في المعركة لأول مرة فرصة ثانية، وذلك بتحويلهم إلى نوع من أنواع السجون يُمكنهم الهروب منه والانضمام مرة أخرى إلى المعركة في الخريطة الرئيسية.

 

وتبدو هذه المرة الأولى التي يُفكّر فيها أحد خارج الصندوق ويأتي بميزة جيدة فعلًا في رأيي الشخصي.

 

تجدر الإشارة إلى أنّ وضعية الباتل رويال ليست جديدة على كول اوف ديوتي، حيث أتيحت في لعبة بلاك أوبس 4 من خلال وضع Blackout، لكن الفرق الأساسي هنا هو أنّ كول اوف ديوتي لن تطلب منك شراء اللعبة الأساسية كي تتمكن من تنزيل Warzone ولعبها مجانًا.

شارك المحتوى |
close icon