إغلاق موقع StumbleUpon بعد 16 عامًا من العطاء

أعلن غاريت جامب -مؤسس موقع StumbleUpon- أن المشروع سيصل إلى نهايته بعد مرور 16 عامًا من إطلاقه في عام 2001 ويوصي جامب المستخدمين بترحيل حساباتهم إلى مشروع آخر من مشروعاته يدعوه Mix.com والذي يمكن المستخدمين من دمج مميزات استكشاف المحتوى إلى مرحلة متقدمة.

 

في تدوينة إخبارية له عبر موقع Medium يقول جامب:

 

“بعد دراسة متأنية، اتخذت قرارًا بالتركيز الكامل على بناء وتطوير موقع Mix ونقل حسابات المستخدمين من الخدمة القديمة StumbleUpon إليها خلال الشهرين القادمين، ولقد أنشأنا Mix للعمل على كل متصفح وكل هاتف ذكي وذلك لجعل الانتقال سلسًا بقدر الإمكان، ومن خلال نقرات بسيطة تستطيع التسجيل واستيراد تفضيلاتك واهتماماتك إلى خدمة Mix ومشاركتها بسهولة مع الأصدقاء”.

 

مواضيع مشابهة

منذ انطلاقه، استُخدم StumbleUpon من قبل 40 مليون شخص وفقًا لإحصائيات نشرها غامب ذاته، وسمحت هذه الخدمة التي تصنف في اليكسا بالترتيب رقم 2129 بمشاركة صفحات الويب المفضلة وإرسال التقييمات والمراجعات والحول على توصيات بشأن محتوى إضافي.

 

يمكنك الوصول إلى حساب على المنصة الجديدة من خلال استخدام حسابات الولوج إلى شبكة تويتر أو فيسبوك والاستفادة بشكل كبير من حساباتك الاجتماعية، فإذا كنت تستخدم الخدمة القديمة StumbleUpon لتصفح المحتوى واستكشافه أمامك حتى نهاية الشهر القادم لترحيل حسابك إلى الخدمة الجديدة Mix.

 

شارك المحتوى |
close icon