إقبال كبير على طلبات شراء إصدار 512 جيجابايت من نوت 9

رغم أن الإصدار بسعة 512 جيجابايت من جالاكسي نوت 9 يعد أغلى ثمناً من الإصدار بسعة 128 جيجابايت إلا أن أرقام طلبات الشراء أوضحت أن الطلب عليه أكبر.

 

وتنوي سامسونج طرح جالاكسي نوت 9 في 24 آب/أغسطس بخيارين من حيث سعة التخزين الأول بحجم 128 جيجابايت والثاني بحجم 512 جيجابايت، ويبلغ سعر الأول 999,99$ والثاني 1245$.

 

وأوضح تقرير نشر من موقع The Investor أن أكثر من نصف المستخدمين الذين قدموا طلبات لشراء جالاكسي نوت 9 كانوا يرغبون بالحصول على إصدار 512 جيجابايت، وهذا يعد لافتاً للانتباه رغم الفارق الكبير في السعر بينهما، وقد يعود السبب في ذلك إلى ذاكرة الوصول العشوائي الأعلى في هذا الإصدار والبالغة 8 جيجابايت بالمقارنة مع 6 جيجابايت على الإصدار الآخر.

 

وقد كانت التوقعات في السابق تشير إلى أن السعر المرتفع لإصدار 512 جيجابايت سيقلل من مبيعاته لكن يبدو أن محبي الشركة الكورية ومحبي جالاكسي نوت لا يمانعون في دفع مبلغ أكبر من المال مقابل ذاكرة وصول عشوائي أكبر.

 

مواضيع مشابهة

هل سيتفوق نوت 9 على ايفون اكس؟

 

تتضمن مواصفات نوت 9 معالجاً من نوع سناب دراغون 845 وعمر بطارية طويل وكاميرا معتمدة على الذكاء الاصطناعي وقلم S Pen مطوّر ومساعد Bixby 2.0، ولا نستطيع الآن الجزم بأن الكفة سترجح إلى هاتف سامسونج بالمقارنة مع ايفون اكس، وسننتظر حتى يطرح الهاتف في السوق كي نعلم ذلك تماماً.

شارك المحتوى |
close icon