إل جي تتوقع بيع 12 مليون وحدة من هاتفها إل جي جي 4

يبدو أن إل جي تبدو متفائلة بهاتفها الذكي الجديد جي 4 والذي تمّ الكشف عنه رسمياً يوم أمس، ففي حين توقّعت إل جي في وقت سابق من هذا الشهر أن تبيع 10 ملايين وحدة من جي 4 أشارت اليوم وكالات أنباء كورية جنوبية نقلاً عن أحد المسؤولين في إل جي أنّ الشركة تتوقّع بيع ما لايقل عن 12 مليون وحدة من جي4.

 

ويأتي الهاتف الذكي الجديد والذي حمل اسم G4 بشاشة مشابهة من حيث الحجم لهاتف G3 بقياس 5.5 إنشات ولكن بدرجة سطوع أعلى ودقة ألوان أفضل، كما يتمتع إل جي جي 4 بمعالج سناب دراغون 808 سداسي النواة بمعيارية 64 بت وذاكرة عشوائية سعتها 3 غيغابايت، بالإضافة إلى 32 غيغابايت كذاكرة تخزين داخلية قابلة للتوسعة، هذا عدا عن البطارية ذات الـ 3000 ميلي أمبير في الساعة والكاميراتين ذوات الـ16 والـ8 ميغابيكسل.

 

مواضيع مشابهة

حيث من المفترض أن يكون الهاتف الذكي الجديد متوافر في السواق الكورية مع نهاية مايو أيار المقبل على أن يتوافر في الأسواق العالمية في وقت لاحق.

 

الجدير بالذكر أن المواقع التقنية العالمية تناقلت الأسبوع الماضي عدداً من التقارير التي توقّعت فشل إل جي جي 4 بالوصول حتّى إلى حاجز الـ10 ملايين وحدة وذلك بسبب الشركة الكورية الجنوبية الأخرى سامسونج والتي تحقق مبيعات ضخمة بفضل هاتفيها جالاكسي إس 6 وجالاكسي إس 6 إيدج.

 

شارك المحتوى |
close icon