“إل جي” تكشف مدى تحمل LG G6 للظروف القاسية بالفيديو

أعلنت شركة “إل جي” مؤخرًا عن الإصدار الأخير من سلسلة هواتفها الرائدة، G6، والذي ظهر مصنعًا من الزجاج من الوجه والظهر، الأمر الذي تسدد في ترديد زعامات بأن الهاتف ليس قويًا بشكل كافي.

وحرصت شركة “إل جي” للرد على الادعاءات، فنشرت فيديو يظهر مدى تحمل هاتف G6، للظروف القاسية، عن طريق تمرير عدد من الهواتف على طريقة لعبة الحركة المتتابعة.

 

ويظهر الفيديو مرور عدد من الهواتف بالتجربة، فتارة يسقط الهاتف من ارتفاع 3.3 قدمًا، للاصطدام بالحركة المتابعة، وتارة أخرى يمر بالمياه على عمق متوسط المدى ولبضع ثوانٍ، فضلًا عن المرور بمرحلة الفرن لإظهار تحمله لدرجات الحرارة المرتفعة، وغيرها من المراحل التي تظهر مميزات الهاتف.

مواضيع مشابهة

ويأتي هاتف إل جي G6 بشاشة 5.7 بوصة، بدقة 2880×1440 بيكسل، يعمل بذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت، ومساحة تخزين داخلية 32/64 جيجا بايت، مزودًا بكاميرا خلفية مزدوجة العدسة دقتهما 13 ميجا بيكسل، و5 ميجا بيكسل للأمامية.

 

ويعد هاتف إل جي G6، هو الأول المقاوم للمياه من الشركة الكورية، الذي يُتاح في جميع دول العالم، والمزود بتقنية IP68 المقاومة للأتربة والمياه، بتصميم منحني من الخلف، الذي وصفته الشركة بكونه مثابة حماية للهاتف عند السقوط.

شارك المحتوى |
close icon