إل جي توكد اعتزامها إطلاق هاتفها الجديد بميزة تحدث لأول مرة

كشفت شركة إل جي، رسميًا، عن نواياها في اجراء تحديثات واسعة على هاتفها الرائد المقبل، والذي قد يكون بداية سلسلة جديدة من الشركة الكورية.

 

 

ونشرت شركة إل جي بيانًا لها، أكدت خلاله أن الهاتف الرائد القادم منها، سيحمل ميزة ستكون تحدث لأول مرة في هواتفها، بحيث سيكون الهاتف الأول الذي يعمل بشاشة OLED التي تطورها الشركة بنفسها، بدلًا من الشاشات الأخرى الخارجية، بالإضافة إلى توفير ميزة FullVision والتي استقرت الشركة على استخدامها خلال الفترة الأخيرة، والتي كانت قد بدأتها بهاتف G6.

 

 

وبحسب تقرير نشره موقع “TNW”، فإن التوقعات تشير إلى أن الهاتف الذي تقده إل جي في بيانها، على الأرجح قد يكون سلسلة جديدة قد تطلقها الشركة، والتي قد تكون بمسمى LG OG بجانب الرقم الذي سيكون تباعًا لـ G6، أي أن الهاتف المقصود هو LG OG7، في حين باتت هناك توقعات أن تبدأ الشركة بطرح الهاتف الأول بشاشة OLED ليكون الجهاز LG V30 القادم.

 

 

وأشارت الشركة في بيانها أنه التحول في تغيير نوع شاشة هاتف جديد، تأتي لإثبات مدى تفوقها في التكنولوجيا الصورة في OLED، وهي التي تستخدمها الشركة في قطاع التليفزيونات الخاصة بها، وخطوة استخدمها في الهواتف لتأكيد مدى تفوق الشاشات.

 

 

مواضيع مشابهة

كما تفكر إل جي في تسويق الشاشات الخاصة بها، وبداية طرحها للشركات المنافسة في صناعة الهواتف الذكية، في وسيلة لجني أرباح أكثر للشركة، ومنافسة شاشات AMOLED التي تطورها جارتها سامسونج.

 

 

وبتناول الشاشة من حيث الشكل، فإن إل جي تؤكد، أن الهاتف صاحب الشأن، ستكون قياس الشاشة 6 بوصة، وبأبعاد 18:9 مع ملئ واجهة الهاتف بالشاشة، للحفاظ على التنافسية في انتاج الهواتف ذوي الحواف الجانية الصغيرة، على غرار الهواتف الرائدة في عام 2017، ونفس ما جاء على غرار الهاتفين جي 6 وكيو 6 من الشركة نفسها.

 

LG2

 

وأضافت إل جي أن شاشة الهاتف المقبل، سوف تكون أيضًا بدقة 1440×2880 بيكسل، كما ستكون بتقنية HD R10 التي طورتها الشركة نفسها في دقة الشاشات OLED والتي ستوفر مميزات إضافية في عرض المحتوى المصور والفيديو.

شارك المحتوى |
close icon