إل جي قد تقوم بتصميم الجيل القادم من هواتف نيكسوس

بعد سلسلة من التقارير والأخبار التي رجحت قيام شركة صينية بتصميم الجيل الجديد من هواتف نيكسوس الذكية الخاصة بجوجل أفاد تقرير من كوريا الجنوبية بأن الشركة التي كانت وراء تصميم اثنين من هواتف نيكسوس السابقة قد تعمل على هاتف ثالث العام الحالي.

مواضيع مشابهة

فعلى ما يبدو أن مهندسي جوجل قاموا بزيارة مكتب إل جي الأمر الذي يدفع إلى الاعتقاد بأن إل جي ستتولى مهمة تصميم خليفة هاتف نيكسوس 6 العام الحالي، وتعد إل جي شريكاً قديماً لجوجل عندما يتعلق الأمر بهواتف نيكسوس حيث قامت بتصميم نيكسوس 4 و نيكسوس 5 في السنوات الماضية واللذان كانا شهيرين جداً بالنسبة لمستخدمي نيكسوس.

وقد أوضحت إحدى الشائعات الأخيرة أن جوجل تقترح كلاً من إل جي وشركة صينية أخرى – تبين فيما بعد أنها هواوي- لتصميم الجيل القادم من هاتف نيكسوس، وكما جرت العادة في السنوات الماضية فإن جوجل تقوم بإطلاق هاتف نيكسوس جديد في نهاية العام تقريباً في وقت متزامن مع إطلاق الجيل الجديد من نظام أندرويد.

ومن المتوقع أن إل جي تقوم بتطوير جهاز برقم N000 بالتعاون مع جوجل وهو هاتف ذكي على الأرجح وليس جهازاً لوحياً، وقد قام المسؤولون التنفيذيون في جوجل بزيارة مواقع مختلفة بما فيها LG Display وغيرها من المنشآت التي تصمم قطع ومكونات الهواتف الذكية مثل أجهزة الشحن اللاسلكي والكاميرات وتثبيت الصورة البصري.

شارك المحتوى |
close icon