ابل تؤجل إطلاقها لأجهزة iPad بحجم أكبر

من المتوقع أن تقوم ابل بالإعلان عن الجيل الجديد من iPad Air و iPad mini في السادس عشر من تشرين الأول/أكتوبر لكنها لن تقوم بذكر أي شيء حول جهاز لوحي بحجم أكبر، فقد قررت الشركة تأجيل موعد إطلاقها لجهاز iPad بحجم 12.9 بوصة حتى بداية العام القادم بسبب اهتمام الشركة في الفترة الحالية بتلبية الطلبات الكبيرة على iPhone 6 و iPhone 6 Plus وذلك حسب ماذكرت صحيفة Wall Street.

 

ونوهت الصحيفة إلى أن أحد المصادر صرح بأن كمية iPhone 6 Plus المتوافر مازالت غير مرضية وسوف يكون من الصعب في هذا الوقت تصميم جهاز لوحي بحجم أكبر، ولذا وفي الفترة الحالية يجب علينا أن نرضى بجهاز iPad الذي يبلغ حجمه 9.7 بوصة.

 

مواضيع مشابهة

وكما نعلم جميعاً فقد حققت هواتف ابل الجديدة مبيعات مميزة للغاية، ففي الأسبوع الافتتاحي الأول تمكنت الشركة من بيع مايقارب 10 ملايين هاتف وهو مايعد رقماً قياسياً كبيراً، لكن من الناحية الأخرى فقد فشلت أجهزة iPad في تحقيق مبيعات جيدة حيث انخفضت مبيعاتها بعد طرح iPhone 6 و iPhone 6 Plus، كما أن iPhone 6 Plus يجذب بلا شك انتباه المستخدمين بشكل أكبر من iPad mini.

 

على أي حال فإن الشائعات حول إطلاق جهاز iPad بحجم أكبر هي أمر اعتيادي، فالصحيفة لم تذكر موعداً تقريبياً لإطلاق الجهاز اللوحي الأكبر ولذا فلا أحد يستطيع الجزم بالموعد الصحيح.

شارك المحتوى |
close icon