ابل تؤكد أن ايفون 7 سيتوافر بسعة تخزين 256 جيجابايت

بعد أسبوع من الآن ستصبح هواتف ايفون 7 وايفون 7 بلس حقيقة عندما ستكشف عنهم الشركة خلال مؤتمر صحفي في كاليفورنيا، وقد بينت التقارير أن هذه الهواتف ستتمتع بتعديلات تصميمية بسيطة إلى جانب حلول لبعض المشاكل التي عانى منها مستخدمو ايفون.

 

والآن يبدو أن هناك دليلاً جديداً على أن ابل ستضاعف سعة التخزين المتوافرة عبر هواتفها القادمة، وفي وقت سابق هذا الأسبوع انتشر تسريب حول تغيير كبير متوقع على هواتف ايفون 7 وايفون 7 بلس، ووفقاً لتقارير نشرت مؤخراً فإن ابل تخطط لمضاعفة سعة التخزين على كل إصدار أي أنه بدلاً من 16 و64 و128 جيجابايت ستصبح سعة التخزين 32 و 128 و256 جيجابايت مع بقاء السعر ذاته الأمر الذي سيعجب المستخدمين كثيراً.

 

مواضيع مشابهة

ولا تعد هذه الخطوة مفاجئة فهذه الهواتف القادمة لن تتمتع بتغييرات كبيرة من حيث التصميم وستكون مشابهة بشكل كبير لهواتف العام الحالي ولذا فإن ابل تريد أن تضمن إجراء تغييرات لتشجيع المستخدمين على شراء هذه الهواتف، ولا شك أن زيادة سعة التخزين ستكون طريقة فعالة.

 

وقد انتشرت صورة لكتابة على الجانب الخلفي من صندوق هاتف ايفون 7 بلس تؤكد أن ابل تعمل فعلاً على إطلاق إصدار بسعة تخزين 256 جيجابايت.

شارك المحتوى |
close icon