ابل تحصل على ملكية Beats رسمياً

أصبحت Beats Electronics الآن جزءاً من شركة ابل بشكل رسمي حيث نشرت كل من الشركتين بياناً على موقعيهما تؤكدان فيه أن الصفقة ذات قيمة 3 مليار دولار والتي أعلن عنها في شهر أيار/مايو قد تمت بنجاح.

وصرحت ابل حول هذا قائلة:

” لطالما كان للموسيقى مكانة عظيمة في قلوبنا ونحن متحمسون لتوحيد الجهود مع مجموعة من الأشخاص الذين يحبون الموسيقى كما نحبها نحن، وإن كلاً من Jimmy Lovine و Dr.Dre مؤسسي Beats قد صمما منتجات مميزة ساعدت على زيادة تواصل العديد مع الموسيقى”.

بدوره قام المدير التنفيذي لابل Tim Cook على موقع تويتر بالترحيب بكل من Dr.Dre، Lovine، Luke Wood، Ian Rogers، وباقي موظفي Beats.

مواضيع مشابهة

من الناحية الأخرى أشادت Beats على موقعها بتاريخ ابل الطويل في إنتاج أدوات ساعدت العديد من الموسيقيين في إعطاء شكل وبنية لتصوراتهم ومنها Mac، iPod، iPhone، و iPad، وأضافت الشركة أيضاً:

” نحن اليوم في Beats محظوظون لتمكننا من إضافة إمكاناتنا إلى إمكانات ابل، وإن المنتجات التي سنصنعها سوية سوف تسمح لنا بفهم الموسيقى بشكل أفضل والاستمرار في تحقيق الأحلام”.

إن هذه الصفقة سوف تحدث بعض التغييرات بالنسبة للمستخدمين، فبدءاً من اليوم سوف يتم بيع كل منتجات Beats عبر متاجر ابل ولن يبقى هناك شيء يدعى متجر Beats، كما أن الشركة قامت أيضاً بتحديث سياسة الخصوصية رغم أنه لم يتم ذكر ابل فيها أما باقي الأمور فستبقى على حالها، وهذا يعد أمراً منطقياً للغاية لأن الماضي لا يهم الشركتين وكلاهما يتطلعان إلى المستقبل كما كتبت ابل :

” إننا لا نستطيع الانتظار لرؤية ما سيحدث في المستقبل”.

شارك المحتوى |
close icon