ابل تخطط لتقليد هواوي واطلاق هاتف ايفون بثلاث كاميرات

تعتزم شركة ابل إطلاق أول هاتف آيفون لها مزود بثلاث عدسات للكاميرا، مع زوم محسن، وذلك خلال بداية العام المقبل 2019، في هاتف يشبه كثيرًا الهاتف الذي أطلقته شركة هواوي P20 برو الجديد.

 

 

وكشف تقرير حديث لمجلة، Economic Daily News، ان أحد هواتف الشركة الرائدة آبل، المقرر إطلاقه هذا العام، سيضمم ثلاث كاميرات، مع زووم محسن، مشابه بصورة كبيرة لهاتف الشركة الصينية، هواوي، P20 PRO، والذي كشفت عنه الشركة قبل أيام بالعاصمة الفرنسية، باريس.

 

 

وحسب ما نشره موقع 9to5mac، المهتم بشأن ابل ، انه من المنتظر ان تكون الكاميرا الرئيسية لهاتف آيفون المقبل، بدقة 40 ميجا بيكسل، إذ تكون مهمتها الأساسية هي التعرف على الألوان، أما الكاميرا الثانية للهاتف، ستكون بدقة 12 ميجا بيكسل، ومهمتها التعرف على لوني الأبيض والأسود، monochrome، أما بالنسبة للكاميرا الثالثة للهاتف المنتظر، فستكون بدقة 8 ميجا بيكسل، تستخدم للتقريب ‪5x ‏، ولم يوضح المصدر إذا كانت الكاميرا ستستخدم التقريب الهجين، hybrid zoom، الموجود في P20، او optical، او digital، ام لا.

 

 

مواضيع مشابهة

ولا توجد معلومات حتى الآن حول هواتف الشركة الأمريكية، للعام المقبل 2019، فمازال الوقت مبكراً للحديث عن الاشاعات والتسريبات لهم.

 

 

ولكن الجدير بالذكر ان تصاريح KGI، تفيد ان كاميرات آيفون الجديد لهذا العام لن تحصل على تغييرات جذرية، وان التغيير الجديد للكاميرا الذي تخطط له ابل سيأتي بعد عامين فقط، من طرح الشركة لنظام iSight Duo المزدوج، والخاص بالعدسات على آيفون 7 بلس، والمتوفر أيضاً على هاتف آيفون 8 بلس وآيفون X.

شارك المحتوى |
close icon