ابل تخطط لحملة ترويجية كبرى لزيادة المبيعات

يبدو أن ابل تستعد للبدء بحملة ترويجية ضخمة هذا الأسبوع وذلك بهدف زيادة مبيعاتها، فوفقاً لمصدر مطلع فإنه ابتداء من 8 مايو أيار الحالي ستبدأ الشركة الأمريكية العملاقة الاتصال بمستخدمي أجهزة ايفون القديمة وحثهم للحصول على نسخة جديدة من ايفون.

 

أي أنك إذا كنت تمتلك ايفون 4 أو ايفون 4S أو ايفون 5 فتوقع أن يصلك بريد إلكتروني من ابل هذا الأسبوع يحثك على ترقية جهازك وامتلاك ايفون 5S أو ايفون 5C

 

ومن المقرر أن تنطلق هذه الحملة في عدة ولايات أمريكية مبدئياً، حيث يمكن للعملاء أن الحصول على الإصدارات الحديثة من ايفون بأسعار مخفضة.

 

مواضيع مشابهة

ووفقاً للمصدر فإن ابل تتطلع لتحسين مبيعاتها عبر منافذ التجزئة الخاصة بها وذلك باستخدام وذلك باستخدام الاستراتيجية التسويقية الجديدة للشركة.

 

وفي العام المنصرم كشف المدير التنفيذي للشركة الأمريكية تيم كوك عن خطة تسويقية مدهشة لزيادة مبيعات ايفون عبر متاجر التجزئة،وقد نفذت ابل حينها هذه الخطة وحققت النتائج المرجوة منها، ويبدو أن ابل تسعى لتنفيذ هذه الاسترتيجية مجدداً في وقت لاحق من هذا الأسبوع وذلك جنباً إلى جنب مع إطلاق ايفون 6 الجديد قريباً.

 

والجدير بالذكر ان شركة ابل أعلنت الشهر الماضي عن مبيعات قياسية حققتها أجهزة ايفون خلال الربع الأول من 2014، مما يدل على أن ايفون لا زال يحقق نمواً كبيراً، ويبدو أن ابل تسعى لاستغلال هذا النمو المطرد وزيادة مبيعاتها من ايفون باستخدام تكتيكات ترويجية جديدة وخاصة مع اقتراب الإعلان عن ايفون 6 خلال الأشهر القليلة القادمة.

شارك المحتوى |
close icon