ابل تستعد لإطلاق هواتف iPhone الجديدة في الصين

أعلنت ابل عن التاريخ الذي سوف تقوم فيه بطرح هواتف iPhone 6 و iPhone 6 Plus في الصين، حيث ستصبح هذه الأجهزة متوافرة للبيع في 17 من شهر تشرين الأول/أكتوبر القادم على كل شركات الاتصالات الثلاثة الكبرى China Moblie، China Telecom و China Unicom، وسيدعم كل من الهاتفين شبكات نقل البيانات السريعة في الصين TD-LTE و FDD-LTE.

 

يأتي هذا الإعلان بعد أن أكدت ابل للحكومة الصينية أن هذه الأجهزة لاتمتلك أي ثغرات يمكن لوكالات حكومة الولايات المتحدة أن تستغلها لجمع معلومات حول المستخدمين والحصول على بياناتهم، ومن الجدير بالذكر أن iPhone 6 و iPhone 6 Plus تم إطلاقهم في الولايات المتحدة وبعض الأسواق الأخرى في 19 أيلول/سبتمبر.

 

مواضيع مشابهة

ومن المتوقع أن يبلغ سعر iPhone 6 الذي يتمتع بسعة تخزين 16 جيجابايت حوالي 860$ بينما يصل سعر الإصدارات ذات سعات التخزين الأكبر 64 و 128 جيجابايت إلى 991$ و 1121$ على الترتيب، أما iPhone 6 Plus ذو سعة التخزين 16 جيجابايت فيبلغ سعره 991$ بينما تكلف الإصدارات ذات سعات التخزين الأعلى مثل 64 و 128 جيجابايت مبلغ 1121$ و 1267$ على الترتيب.

 

يتوافر هذان الهاتفان بألوان ذهبية وفضية ورمادية وسوف يتم تلقي طلبات الشراء من متجر ابل على الإنترنت ابتداءً من العاشر من تشرين الأول/أكتوبر، واعتبارً من 15 تشرين الأول/أكتوبر يمكن للمستخدمين أن يقوموا بشراء الهواتف لكي يستلموها في 17 تشرين الأول/أكتوبر.

شارك المحتوى |
close icon