ابل تطلق iOS 10.2 وwatchOS 3.1.1

أطلقت ابل اليوم تحديثين جديدين لبعض أنظمة تشغيلها، فبالنسبة لأجهزة ايفون وايباد وايبود هناك إصدار iOS 10.2، ويتمتع هذا الإصدار برمز Unicode 9 التعبيري والخلفيات الجديدة وتطبيق التلفاز الجديد TV الذي يوضح لك أين يمكنك إيجاد برامجك وأفلامك المفضلة إلى جانب العديد من المزايا الأخرى.

 

كما تلقى تطبيق الرسائل أيضاً ميزة الطوارئ SOS التي ستطلب المساعدة بعد 5 نقرات على زر التشغيل، وستوجد هذه الميزة في كل من أمريكا، أستراليا، بلجيكا، البرازيل، كندا، الصين، فرنسا، هونغ كونغ، الهند، إيطاليا، اليابان، روسيا، والمملكة المتحدة.

 

ولتثبيت هذا الإصدار يمكنك التوجه إلى الإعدادات>Genera> Software Update ومن ثم انقر على Download and Install الموجودة في أسفل الشاشة.

 

من الناحية الأخرى أطلقت ابل إصدار watchOS 3.1.1، ورغم أنه لا يوجد أية تغييرات مهمة في هذا التحديث إلا أن هناك عدداً من الحلول للمشاكل التي كانت موجودة في الإصدار السابق، كما تمتع هذا التحديث برموز Unicode التعبيرية الجديدة.

 

وتتضمن الحلول التي أضافتها ابل إلى هذا الإصدار من نظام تشغيل ساعتها الذكية :

 

مواضيع مشابهة

– حل مشكلة عدم ظهور الأسماء في تطبيق الرسائل والإشعارات.

 

– حل مشكلة عدم القدرة على الرد على الإشعارات.

 

– حل مشكلة استمرار تطبيق الخرائط بالعمل حتى بعد انتهاء عملية الملاحة.

 

– حل مشكلة عرض التاريخ الخاطئ.

 

لتحميل وتثبيت هذا الإصدار يجب أن تكون بطارية ساعتك الذكية 50% على الأقل وموضوعة على الشحن وفي مدى قريب من هاتف ايفون، ومن ثم يمكنك الذهاب إلى الإعدادات>General>Software Update.

شارك المحتوى |
close icon