ابل تكشف عن الإصدار الجديد من ساعتها الذكية

اعتلى تيم كوك المنصة في مسرح ستيف جوبز داخل مقر ابل وابتدأ الحدث الكبير بالتحدث عن الساعة الذكية الجديدة.

 

وأوضح كوك أن مبيعات ساعة Apple Watch ارتفعت بنسبة 50% بالمقارنة مع العام الماضي وأن هذه الساعة هي الأكثر مبيعاً من بين الساعات الذكية في العالم، ومن ثم اعتلى جيف ويليامز المنصة لمتابعة الحديث عن التعديلات الجديدة على Apple Watch Series 3 والتي من أهمها إمكانية مشاهدة معدل نبضات قلبك على الساعة، كما ستنبهك الساعة أيضاً عند وجود تغير في نبضات القلب إن لم تكن نشطاً.

 

وستعمل الساعة الذكية الجديدة بنظام watchOS 4 وستطلق في 19 شهر أيلول/سبتمبر، وأضاف ويليامز أن من أهم المزايا التي ستمتلكها هذه الساعة هي دعمها للاتصال الخليوي الأمر الذي يغنيك عن وصلها مع ايفون وتستطيع إجراء وتلقي المكالمات وإرسال الرسائل عبر الساعة مباشرة.

 

 

مواضيع مشابهة

وأضاف ويليامز أيضاً أنه بإمكان المستخدمين بث الموسيقى من خدمة Apple Music إلى الساعة عبر الاتصال الخلوي كما أن سيري ستكون  قادرة على التحدث من ساعة Apple Watch Series 3، وإضافة لذلك هناك بطاقة SIM صغيرة موجودة داخل الشاشة وقد أجرى ويليامز اتصالاً هاتفياً مع أحد أصدقائه أمام الحضور من خلال ساعة Apple Watch Series 3.

 

 

ومن حيث التصميم ستمتلك هذه الساعة التصميم نفسه الذي يتمتع به الإصدار السابق، وستكلف هذه الساعة مبلغ 399$ وستعمل على جميع شركات الاتصالات الموجودة في الولايات المتحدة وستفتتح طلبات الشراء في 15 أيلول/سبتمبر وستطلق في 22 من الشهر ذاته.

شارك المحتوى |
close icon