ابل تنتج iPhone جديد بحجم 4 بوصة و iPad pro فى مارس

 

استنادا الى عدة تقارير مختلفة فانه يرجح ان يكون معاد اصدار هاتف iPhone SE الجديد ذو الاربعة بوصات و iPad Pro ذو 9.7 بوصة يوم 21 من مارس و ليس ال 15 كما اشارت بعض التقارير السابقة.

 

الموقع الالكترونى الكورى underKG كان من اول المواقع التى اصدر تقرير يفيد ان الشركة ستاجل الحدث لمدة اسبوع ليكون فى 21 من مارس بدلا من ال 15 . و اليوم قام موقع  buzzFeed بتاكيد انه سيتم التاجيل ليوم ال 21 من مارس.

 

و استنادا على التقارير السابقة  فان الشركة تعتزم ان تطلق هاتف iPhone جديد بحجم 4 بوصة لاول مرة من ايقاف انتاج  iPhone 5C فى 2013.

 

و من المتوقع ان يشبه هاتف iPhone SEهاتف iPhone 5S من حيث الشكل الخارجى و الجوانب منحنية بشكل رائع من اجل شكل افضل مثل هاتف iPhone 6  و 6S مع المعالج المستخدم فى هاتف iPhone 6S و هو معالج A9 و معالج مساعد M9 motion و مستشعر لبصمة الهوية التي تعمل باللمس من اجل الحماية و من اجل apple pay .

 

مواضيع مشابهة

 

و كانت الشركة من قبل اطلقت تقريرا توضح فيه انها ستقوم بتصنيع الهاتف بكاميرا بدقة 8 ميجا بكسل و لكن يبدو ان هذا قد تغير فحسب التقرير الاخير الذى اطلقة  مينغ تشي كو المحلل فى KGI securities فان الهاتف سيتمتع بكاميرا بدقة 12 ميجا بكسل مثل كل من 6S و 6S+ . و لدى مينغ العديد من التوقعات الصحيحة من قبل بشأن المواصفات الخاصة بمنتجات ابل قبل ان يقومو بالاعلان الرسمى عنها.

 

بجانب هاتف iPhone SE الذى تعتزم ابل اطلاقه فانه من المنتظر ايضا الاعلان عن iPad Pro الجديد بحجم شاشة 9.7 بوصة  و الذى يتوقع ان يكون iPad Air 3.

 

مثل iPad Pro ذو ال 12.9 بوصة فانه يتوقع من النموذج الاصغر منه ان يكون ايضا باربع سماعات استريو و ملحقات الsmart connect   مثل smart keyboard  و apple pencil .

 

من المتوقع ان تبدأ ابل فى ارسال الدعوات من اجل الحدث الخاص بها فى خلال الايام القليلة القادمة  و نحن معك ننتظر من اجل ان تدهشنا ابل باصدارتها الجديدة.

شارك المحتوى |
close icon