ابل ستتخلى عن إصدار 16 جيجابايت في هواتف ايفون

من المتوقع أن يمتلك هاتف ايفون 7 العديد من المزايا ويبدو أنه سيوفر للمستخدمين حلاً لإحدى المشاكل التي تشغل بال المستخدمين وهي نقص المساحة التخزينية.

 

وفي عالم ترغب ابل فيه أن نقوم بتصوير مقاطع فيديو بدقة 4K وصور بدقة عالية والصور الحية Live Photos وتحميل عدد كبير من التطبيقات فإن الإصدار ذو سعة التخزين 16 جيجابايت لم يعد مناسباً وقادراً على تلبية طلبات المستخدمين، لكن لحسن الحظ فإن ابل ستتخلى عن هذا الإصدار في ايفون 7 وذلك حسب ما أفاد تقرير لصحيفة وول ستريت.

 

ورغم أننا رأينا تقاريراً مشابهة في الأسابيع الماضية إلا أن مصادر الصحيفة أكدت أن إصدار 16 جيجابايت سيصبح قريباً شيئاً من الماضي، ورغم أن إصدار 64 جيجابايت سيكون مفضلاً خصوصاً وأن الهواتف القادمة لن تمتلك الكثير من المزايا الجديدة إلا أن إصدار 32 جيجابايت سيشكل خطوة مرحباً بها في سياسة ابل.

 

مواضيع مشابهة

وسيكون من الممتع أن نرى كيف ستتصرف ابل حيال هذا الموضوع وهل سيصبح إصدار 64 جيجابايت الخيار الأوسط وإصدار 128 جيجابايت الخيار الأعلى؟ من المتوقع أن يتم ذلك رغم أن بعض التقارير نوهت إلى إمكانية إطلاق إصدار بحجم 256 جيجابايت.

 

وبعيداً عن سعة التخزين فمن المتوقع أيضاً أن تتخلى ابل عن منفذ السماعات في هاتفها القادم وسيتوجب على الشركة حينها إيضاح المزايا والفوائد المترتبة على هذه الخطوة.

شارك المحتوى |
close icon