ابل ستطلق هاتفي ايفون بشاشة OLED العام المقبل

كان هاتف ابل هذا العام ايفون اكس أول هاتف يستخدم شاشة OLED من بين هواتف ايفون بدلاً من شاشة LCD، والآن أوضح المحلل الشهير مينغ شي كو أن ابل قد تطلق إصدارين من ايفون بشاشة OLED أحدهما سيكون خليفة لايفون اكس بينما قد يكون الآخر إصداراً آخر قد يحمل اسم بلس، وقد كانت هناك شائعات حول نية ابل في إطلاق هاتف بشاشة 6 بوصة هذا العام لكنه لم يبصر النور ابداً ولذا من الممكن أن نراه العام المقبل.

 

ويعتقد كو أن ابل في العام المقبل ستصمم رباط الفولاذ غير القابل للصدأ على هاتفها الرائد بالاعتماد على أكثر من المواد الأربع التي استخدمتها على ايفون اكس، ومن شأن هذا الأمر أن يطور من نقل البيانات على الجهاز إلى جانب تطوير التصميم، ورغم ترجيحه لوجود تحسينات في مواصفات هواتف 2018 الرائدة إلا أن المحلل لا يتوقع إضافة تقنية TrueDepth Camera إلى الكاميرا الخلفية.

 

مواضيع مشابهة

من الناحية الأخرى يرجح كو قيام ابل بإضافة تقنية TrueDepth Camera على الكاميرا الأمامية لجميع هواتف ايفون التي ستطلق العام المقبل وهذا يعني أنها ستتمتع بتقنية Face ID، كما يجب أن تضاف تقنية Face ID على أجهزة ايباد برو اللوحية في عام 2018.

 

على أي حال، ورغم أن هذه المعلومات لا تزال في الوقت الحالي تنصف تحت بند الشائعات إلا أن المحلل مينغ شي كو معروف ومشهور بتوقعاتها الصائبة في معظم الأوقات والتي كان آخرها تنبؤه بإضافة تقنية TrueDepth Camera على ايفون اكس.

شارك المحتوى |
close icon