ابل ستكشف عن أجهزة ايباد جديدة بداية الشهر القادم

من المتوقع أن تكشف ابل عن مجموعة من أجهزة ايباد في الربيع المقبل لكن المعلومات حول الموعد الدقيق لإطلاق هذه الأجهزة لا يزال غير معروفاً، وقد رجحت الشائعات السابقة أن يتم الكشف عن هذه الأجهزة في شهر آذار/مارس لكن لسبب ما قررت ابل تأجيل إطلاقها حتى شهر أيار/مايو.

 

والآن أوضحت شائعة جديدة أن حدث ابل الخاص بأجهزة ايباد سيعقد في 4 نيسان/ابريل، وتعتمد هذه الشائعات على حقيقة أنه عند النقر على رابط التحقق من التوافر Check Availability الخاص بجهاز ايباد برو بحجم 12,9 بوصة يظهر تاريخ 4 نيسان/ابريل كموعد لتوافر الجهاز.

 

مواضيع مشابهة

ويبدو أن الأمر ذاته ينطبق على جميع إصدارات ايباد برو بغض النظر عن اللون أو سعة التخزين، وحسب تقرير لموقع Apple World Today أكد تيم كوك المدير التنفيذي لابل أن حدث الكشف عن الأجهزة اللوحية الجديدة سيتم في مقر ابل الجديد Apple Park.

 

وما يثير الاهتمام أيضاً أن بعض شركات الاتصالات قدمت عروضاً على أجهزة ايباد وصلت إلى حسم بقيمة 150$ على معظم الإصدارات، وبالطبع فإن هذا الأمر لا يعد مفاجئاً لكن اللافت للنظر هو أن هذه العروض تنتهي في 1 نيسان/ابريل أي قبل 3 أيام من موعد إطلاق أجهزة ايباد الجديدة.

شارك المحتوى |
close icon