ابل قد تتخلى عن ميزة أخرى غير منفذ السماعات

من المتوقع أن تكون هواتف ايفون 7 وايفون 7 بلس أن تكون أول هواتف ايفون التي لا تتمتع بمنفذ سماعات، لكنه يبدو أن هذا المنفذ لن يكون الأمر الوحيد الذي تتخلى عنه ابل هذا العام عبر الهواتف الجديدة وذلك حسب ما بينت بعض التسريبات الجديدة.

 

يوجد مجموعة من الصور التي تظهر هاتف ايفون 7 بالتصميم الذي نتوقعه والذي رأيناه سابقاً والذي يمتلك كاميرا ثنائية العدسة ومنفذ Smart Connector بالقرب من الجانب السفلي.

 

 

مواضيع مشابهة

من الناحية الأمامية للهاتف يظهر ما يبدو زر قائمة رئيسية مختلف قليلاً، لكن ما يثير الاهتمام بشكل كبير في هذه الصور هو أن هاتف ايفون 7 قد لا يتمتع بزر لكتم الصوت الموجود فوق أزرار التحكم بالصوت.

 

 

هل ستقوم ابل فعلاً بالتخلي عن زر كتم الصوت على ايفون؟ بالطبع ستفعل ذلك وإلا فإنها لن تتمكن من تصميم هاتف ايفون بشاشة منحنية والذي أفادت التقارير أن الشركة تعمل عليه في الوقت الحالي، لكن ايفون 7 بلس لا يتمتع بتصميم زجاجي بالكامل أو شاشة منحنية كي تستدعي تغييراً كهذا الأمر الذي يعني أنه يمكن اعتبار هذه الخطوة كحجر الأساس.

 

من الناحية الأخرى تخلت ابل عن زر كتم الصوت في بعض إصدارات ايباد، وبالطبع فإن ميزة كتم الصوت لا تزال موجودة بفضل الخيارات الموجودة ضمن مركز التحكم على ايباد، ونظراً لأن ايفون 7 يعتبر أكبر حجماً فإن مركز التحكم قد يمتلك أزراراً وخيارات من هذا النوع.

شارك المحتوى |
close icon