ابل قد تضيف تقنية الشحن اللاسلكي لهواتفها القادمة

لم تقم ابل بإطلاق هاتف ايفون بتقنية الشحن اللاسلكي حتى الآن لكنه يبدو أن الأمر لن يستمر طويلاً فقد أفاد تقرير جديد بأن ابل قد تضيف تقنيات شحن لاسلكي لهواتف ايفون في المستقبل.

 

ولم تكن ابل تخطط لإضافة تقنية الشحن اللاسلكي إلى ايفون 7 حسب ما أوضحت التقارير الأخيرة لكن الشركة قد تعمل على تصميم غطاء لايفون سيوفر لهذا الهاتف مزايا خاصة بالشحن اللاسلكي، وبالطبع فإن هذه ليست فكرة جديدة أو مبتكرة إذ أنه يمكنك الآن شراء غطاء يوفر لك هذه الميزة.

 

مواضيع مشابهة

وأوضح تقرير جديد للصحيفة الصينية Economic Daily أن ابل قدمت طلباً لشركة MediaTek للحصول على شراء رقاقات الشحن اللاسلكي لغطاء ايفون، وقد تم تقديم الطلب دون أن نعلم ماذا يعني ذلك بالنسبة لايفون 7، وتعتبر MediaTek واحدة من الشركات التي توفر هذا النوع من المكونات إلى ابل.

 

وأوضحت الصحيفة أن ابل قد تقوم بتصميم أدوات وأجهزة ملحقة مثل أغطية الهواتف لتجربة تقنيات الشحن اللاسلكي دون أن يكون هناك تفاصيل أكبر حول موعد إطلاق هذه الأغطية، وقد بينت التسريبات الأخيرة التي انتشرت على الإنترنت أن ايفون 7 بلس قد يتوافر بمنفذ Smart Connector على الجانب الخلفي سيدعم الشحن اللاسلكي.

شارك المحتوى |
close icon