ابل قد تطلق اسم ايفون برو على أحد هواتفها القادمة

أفادت إحدى التقارير التي نشرها موقع MacRumors أن هاتف ايفون 7 بلس القادم قد يحمل علامة تجارية باسم ايفون برو، ووفقاً لتقرير آخر نشر من قبل الموقع الصيني MyDrivers فإن ابل ستجري هذا التغيير في محاولة منها للتفرقة بين الإصدار الأكبر ذو حجم 5,5 بوصة والإصدار الأصغر بحجم 4,7 بوصة.

 

وفي الواقع فإن هذه الفكرة تعد منطقية للغاية إذ أن أول فرق بين ايفون 7 وايفون 7 بلس هو في حجم الشاشة لكن مع الشائعات الأخيرة التي رجحت احتمال تمتع ايفون 7 بلس بكاميرا ثنائية فلم لا نقوم بإضافة عامل تمييز جديد في الاسم وإطلاق اسم ايفون برو عليه.

 

مواضيع مشابهة

وكما تحدثنا سابقاً فإن تقنية الكاميرا الثنائية على ايفون ستشكل خطوة مهمة للأمام فيما يتعلق بجودة الكاميرا ووضوح الصورة في ظروف الإضاءة المنخفضة ودقتها عند التكبير، ومن الواجب التنويه إلى أن ابل منذ فترة حصلت على ملكية شركة معروفة بوحدات الكاميرا المميزة التي تصممها والقادرة على توفير أداء مشابه لأداء كاميرات DSLR.

 

على أي حال، فإذا كانت تقنية الكاميرا الجديدة قادرة على ترجيح الكفة لهاتف ايفون 7 بلس على الهواتف الذكية الأخرى فإن إطلاق اسم ايفون برو او ايفون 7 برو عليه سيكون خياراً معقولاً للغاية.

شارك المحتوى |
close icon