ابل قد تطلق الجيل الجديد من ماك بوك قريبا

قد لا تكون جاهزاً في الوقت الحالي لشراء حاسوب ريتينا ماك بوك 12 بوصة ذو المنفذ الواحد لكن هذا الحاسوب الذي يعد الأنحف في تاريخ حواسيب ابل يعد خياراً رائعاً على أي حال، فهذا التصميم الفائق النحافة أصبح يقلَّد من قبل عدة شركات والآن أفادت تقارير جديدة بأن ابل ستقوم الآن بإطلاق إصدارين جديدين من هذا الحاسوب.

 

وقد تأمل بعض محبي ابل أن تكشف ابل عن خططها حول هذه الحواسيب خلال حدثها الصحفي يوم الاثنين لكن ذلك لم يحدث، لكن تقاريراً من آسيا أوضحت أن الشركة تعمل بالفعل على هذه الأجهزة الجديدة، فوفقاً لإحدى الشركات الموردة لابل فإن الأخيرة تعمل على إطلاق إصدارين من ريتينا ماك بوك بحجم 13 و 15 بوصة سيملكان تصميماً مشابهاً لماك بوك ذو حجم 12 بوصة.

 

مواضيع مشابهة

من المفترض أن يتم شحن هذه الأجهزة الجديدة في الربع الثاني من السنة رغم أن موعد الإطلاق الدقيق والتفاصيل حول السعر غير معروفين حتى الآن، وقد أضاف موقع Digitimes أن حواسيب ابل الجديدة النحيفة من شأنها أن تحسن من تطور الشركة في مجال الأجهزة اللوحية.

 

بدورها تسعى الشركات المنافسة للاستفادة من نجاح الأجهزة اللوحية النحيفة والعديد منهم أصبحوا يستعدون لإطلاق أجهزة لوحية منافسة لأجهزة ماك بوك، وقد نوه موقع Digitimes أن اسوس و ديل ولينوفو تخطط لإطلاق إصدارات جديدة في الربع الثاني لمنافسة ابل بشكل مباشر.

شارك المحتوى |
close icon