ابل قد تطلق سلسلتين جديدتين من أجهزة ايباد

قد لا تكون أجهزة ايباد تتمتع بشعبية كبيرة كما كانت في السابق لكن ابل لا تزال تبيع الملايين منها في كل عام، وتهتم ابل بأجهزة ايباد اللوحية كثيراً وستستمر في إطلاق الإصدارات الجديدة في الأعوام القادمة، وقد أفاد تقرير جديد بأن ابل تستعد لإطلاق سلسلتين جديدتين من أجهزة ايباد لم نراها سابقاً تتضمن إصدارات بحجم أكبر وسعر أرخص من ايباد برو.

 

يأتي هذا التقرير من موقع Digitimes ويتفق مع مذكرة البحث التي نشرها المحلل الشهير مينغ شي كو في شهر آب/أغسطس، حيث من المتوقع أن تطلق ابل جهاز ايباد بحجم 10,5 بوصة العام المقبل وأن تبدأ عملية التصنيع في شهر كانون الأول/ديسمبر، وسينضم هذا الجهاز إلى أجهزة ايباد ميني بحجم 7,9 بوصة وايباد برو بحجم 9,7 بوصة وبحجم 12,9 بوصة.

 

ومن المفترض أن يكون جهاز ايباد بحجم 10,5 بوصة مخصصاً للشركات وللقطاعات التعليمية حيث سيتمتع برقاقة A10X كما هو الأمر في ايباد برو بحجم 12,9 بوصة.

 

مواضيع مشابهة

ويتوقع المحللون أن تصل مبيعات ايباد بحجم 10,5 بوصة إلى 2 مليون في الربع الأول من عام 2017 وأن يرتفع هذا الرقم ليصل إلى 6 ملايين في عام 2017، كما أفادت المصادر أن ابل ستطلق إصدارات أرخص حجماً من ايباد بحجم 9,7 بوصة لمنافسة أجهزة اندرويد اللوحية.

 

ومن غير الواضح أن أجهزة ايباد ميني بحجم 7,9 بوصة ستتلقى أية تحديثات في المستقبل لكن موقع Digitimes نوه إلى أن الإصدار الأصغر حجماً سيوجد في سلسلة منتجات ابل.

شارك المحتوى |
close icon