ابل قد تقلل إنتاج هواتف ايفون بنسبة 10%

يبدو أن الشركات المزودة لابل تتوقع أن تقوم الأخيرة بتقليل إنتاجها من هواتف ايفون بنسبة 10% خلال الربع الأول من عام 2017، ويأتي هذا الرقم من وكالة الأخبار اليابانية Nikkei بعد أن حصلت على بيانات من الشركات المزودة.

 

ويعود السبب في هذه الخطوة إلى نية الشركة في التوفيق بين العرض والطلب على هذه الأجهزة نتيجة موسم العطلة والصفقات والعروض والأمور الأخرى التي أثرت على طلب هذا الهاتف في السوق.

 

مواضيع مشابهة

وقد اعتقدت ابل أنها تعلمت درساً العام الماضي عندما فاقت كمية هواتف ايفون 6 اس وايفون 6 اس بلس الطلب الموجود عليها، ومن أجل عدم تكرار هذه الحادثة قامت ابل بطلب هواتف ايفون 7 وايفون 7 بلس بنسبة أقل بحوالي 20% للربع القادم، لكن ذلك لم يمنع الشركة من إجراء بعض التعديلات على عمليات التصنيع وبغض النظر عن الطلب على ايفون 7 بلس بحجم شاشة 5,5 بوصة فقد واجهت ابل مشكلة في حساسات الكاميرا.

 

وقد أضافت ابل معيار حماية IP67 ضد الماء على إصدارات ايفون 7، كما يمتلك هاتف ايفون 7 بلس كاميرتين خلفيتين تسمح للمصورين بالتقاط صور ذات دقة عالية، وبالرغم من هذه التغييرات والتحسينات التي أضيفت إلى عمر البطارية ورقاقة A10 المتطورة إلا أن الطلب على هذه الهواتف لم يزدد.

شارك المحتوى |
close icon