ابل لن تقلل جودة تقنية التعرف على الوجوه على هواتف العام المقبل

رغم أنه لم يتم إطلاق ايفون اكس بعد إلا أن المحلل الشهير مينغ شي كو بدأ يتطرق في مقالاته إلى سلسلة هواتف ايفون لعام 2018، ففي وقت سابق هذا الشهر أوضح كو أن هواتف ايفون لعام 2018 ستتمتع بتقنية TrueDepth Camera وFaceID كما سمعنا أيضاً سابقاً أن جميع هواتف ايفون القادمة ستمتلك شاشة بتقنية OLED.

 

وهدف ابل في العام القادم هو إضافة بعض التقنيات التي كانت مخصصة لهاتف ايفون اكس فقط ونقلها إلى الأجهزة الأرخص ثمناً، كما يعتقد كو أيضاً أن ابل ستضيف تقنية TrueDepth Camera إلى أجهزة ايباد القادمة في 2018.

 

ولم يتفق كو مع الفكرة التي ترجح أن ابل ستقلل مواصفات تقنية TrueDepth Camera العام القادم من خلال دمج العدسات الزجاجية والبلاستيكية، بل إنه يعتقد أن ابل ستستمر في استخدام التقنية الحالية بالدقة العالية التي تتمتع بها.

 

مواضيع مشابهة

وإضافة لذلك صرح كو أن ابل تملك الآن مكونات كافية حصلت عليها من الشركات المزودة لتلبية طلبات ايفون اكس وهواتف ايفون القادمة، وأوضح المحلل أيضاً أن ابل ستملك سلسلة توزيع متنوعة جاهزة قبل تجميع ايفون 2018 وهذا من شأنه أن يمنع أي نقص في المكونات قد يؤثر في النهاية على إصدارات ايفون 2018.

 

ويعتقد كو أن إمكانيات التحسس ثلاثية الأبعاد على اندرويد سيصبح متوافراً بين النصف الثاني من عام 2018 والنصف الأول من 2019.

شارك المحتوى |
close icon