“اتصالات” الإماراتية تطلق ميتافيرس e& universe في جيتكس 2022

  • كشفت مجموعة e& (المعروفة سابقاً باسم اتصالات) منصة الميتافيرس الخاصة بها في أول أيام جيتكس 2022.
  • تم إطلاق المنصة بالشراكة مع HTC الرائدة في مجال تقنيات الواقع الافتراضي. وتتخذ من المريخ موقعاً لها.
  • بالإضافة ل e& universe تعرض الشركة عدة منصات ميتافيرس تتيح العديد من الميزات الجديدة.

 

كشفت مجموعة e& (اتصالات) الإماراتية عن إطلاق ميتافيرس e& universe كعالم الميتافيرس الخاص بها. حيث جرى الإعلان خلال اليوم الأول من مجريات معرض جيتكس جلوبال 2022 في دبي. ومع هذا الإعلان باتت اتصالات واحدة من أول شركات الاتصالات التي تقوم بذلك في المنطقة العربي والعالم.

 

تم إطلاق المنصة الجديدة ضمن شراكة مع شركة HTC الرائدة في مجال تقنيات الواقع الافتراضي. وسيكون موقع الميتافيرس الخاص بالشركة على كوكب المريخ ضمن منطقة “أركاديا بلانيتيا” التي يعتقد أنها قد تكون الأقرب للقدرة على استضافة الحياة البشرية على الكوكب الأحمر.

 

مواضيع مشابهة

تتيح منصة الميتافيرس للجميع زيارة جناح اتصالات في معرض جيتكس بشكل افتراضي للمرة الأولى. كما ستشهد المراحل التالية توسيع نطاق أعمال المنصة وزيادة أدوارها لتتيح تداول الأصول الرقمية وحضور الحفلات الموسيقية ومشاهدة المباريات الرياضية وحتى شراء الرموز غير القابلة للاستبدال.

 

تقدر McKinsey & Company أن الإنفاق العالمي على الميتافيرس قد تجاوز 120 مليار دولار مع منتصف عام 2022 الجاري. ومن الواضح أن مجموعة e& تراهن بشدة على الميتافيرس وترى فيه فرصة للتقدم والنمو إلى مجال جديد ومثير لا يجب تفويت فرصة استغلاله.

شارك المحتوى |
close icon