احصل على بطارية اضافية وغطاء مجاني عند طلب هاتف Oppo Find 7a

اعلنت شركة Oppo ان عملائها الدوليين الذين سيقومون بالطلب المسبق لهاتفها الجديد Find 7a سوف يحصلون على بطارية اضافية مجانية، بالإضافة الى غطاء Easy Style مجاني (سعره الاصلي 25 دولار)، ومفاجأة اخرى لم تُعلن عنها الشركة.

 

هذا وقد اوضحت الشركة ان هذا العرض متاح فقط للعملاء الذي يطلبون الهاتف في فترة ما قبل البيع، والتي تبدأ اعتباراً من 7 ابريل 2014.

 

وكما ذكرت الشركة الشهر الماضي، فإن هاتف Find 7a يعتبر هو النسخة الاقل سعراً من الهاتف الرائد Oppo Find 7 – والذي سيصل الى الاسواق خلال شهر مايو مع شاشة 5.5 انش بكثافة 1440 * 2560 بيكسل. في حين ان هاتف Find 7a يمتلك شاشة 5.5 انش بكثافة 1080 بيكسل فقط.

 

مواضيع مشابهة

اما المميزات الاخرى فتتضمن شبكة الجيل الرابع LTE، وكاميرا امامية بدقة 5 ميجا بيكسل، واخرى خلفية بدقة 13 ميجا بيكسل، فضلاً عن معالج Snapdragon 801 رباعي النواة بتردد 2.3 جيجا هرتز، مدعوماً بذاكرة عشوائية 2 جيجا بايت، وسعة تخزين 16 جيجا بايت والتي يمكن توسعتها عن طريق كروت الذاكرة microSD.

 

هذا ويعمل الهاتف بنظام Oppo الخاص “Color OS” والذي يعتمد على نسخة الاندرويد جيلي بين. وللاسف لم توضح Oppo كم سيبلغ سعر نسخة Find 7a الدولية، ولكن بما انها تُباع بسعر 480 دولار في الصين، فربما يبلغ سعرها 500 دولار او اكثر خارج الحدود الصينية.

 

شارك المحتوى |
close icon