اختبارات الأداء توضح تفوق ايفون 7 على هواتف اندرويد

مضى أسبوعان تقريباً على إطلاق هواتف ابل الجديدة ايفون 7 وايفون 7 بلس في المتاجر وحققت نجاحاً جيداً للغاية وتفوقت على أجهزة ايفون 6 اس و6 اس بلس في معظم الجوانب من الأداء إلى جودة الكاميرا وحتى عمر البطارية، وقد امتلأت صفحات الإنترنت والمواقع التقنية بتقييمات ومراجعات لهذه الهواتف التي أثبتت علو كعبها بالمقارنة مع هواتف اندرويد الرائدة.

 

وقد انتشرت مجموعة جديدة من المراجعات والتقييمات التي توضح مدى التفوق الذي تتمتع به هذه الهواتف على هواتف اندرويد.

 

فبعد فترة قصيرة من إطلاق هواتف ايفون 7 وايفون 7 بلس رأينا اختبارات أداء مذهلة وضعت ايفون 7 بالمقارنة مع أسرع هاتف اندرويد وهو جالاكسي نوت 7 وقد كانت النتيجة لصالح هاتف ابل بفارق كبير.

 

وتعد اختبارات الاستخدام على الواقع إحدى الطرق التي يمكن من خلالها مقارنة هاتف ذكي مع آخر لكن الطرق الأكثر شيوعاً هي اختبارات الأداء، وبالطبع فإن كلا الطريقتين لا تعطي صورة كاملة عن قدرات الهاتف لكن بالاستفادة منهما معاً يمكننا أن نكون فكرة جيدة عما تمتلكه الهواتف من مواصفات وإمكانيات.

 

فهل تعطي اختبارات الأداء نتائج مختلفة عن الاختبارات الواقعية؟ يمكنكم معرفة ذلك من خلال الصورة التالية التي توضح نتائج اختبارات الأداء للنواة الواحدة على موقع GeekBench :

 

 

مواضيع مشابهة

وإليكم نتائج اختبارات الأداء للنوى المتعددة على موقع GeekBench أيضاً :

 

 

كما يمكنكم مشاهدة نتائج اختبارات الأداء على موقع AnTuTu أيضاً في الصورة التالية.

 

 

يبدو واضحاً من الصور أعلاه أن الكفة راجحة لصالح هواتف ابل الجديدة بشكل واضح الأمر الذي يعود إلى الرقاقات المميزة والتعديلات التي تجعل نظام iOS أكثر سلاسة وسهولة.

شارك المحتوى |
close icon