اختراق حسابات مارك زوكيربرج الاجتماعية بخلاف فيسبوك

يمتلك مارك زوكيربرج بالطبع حساباً بشبكته الاجتماعية فيسبوك لكنه أيضاً يمتلك حسابات في شبكات اجتماعية أخرى وقد تعلم لتوه أن هذه الحسابات يجب أن يرعى انتباهاً لها مثلها مثل أي حسابات أخرى اجتماعية، وذلك بعد اقتحام القراصنة الرقميين بعض حساباته الإلكترونية الأخرى.


اخترقت مجموعة من القراصنة حسابات إنستجرام ولينكد إن وبينتريست وتويتر الخاصة بمؤسس الشبكة الاجتماعية فيسبوك وقد قادهم لذلك المفاخرة بقدرتهم على اختراق حسابات شخص من المعروف عنه أنه من الصعب جداً اختراق حساباته في أي موقع كان.

ليس من المؤكد أن يكونوا قد استولوا على عنوان بريده الإلكتروني الشخصي والذي من شأنه أن يشاركه في الكثير من الحسابات الأخرى ، لكن ما تم التأكد منه هو كلمات المرور الشعيفة جداً التي يضعها حاجزاً على حساباته، وقد تم نشر الكثير من الأدلة على ذلك إثباتاً لما قاموا به وقد تم اختراق حسابات أخرى كان على رأس هذه القائمة مارك زوكيربرج نفس، والتي تشاركت في نفس تفاصيلها مع حادثة اختراق حسابات كيتي بيري قبل أيام.

رداً على هذه العملية من فيسبوك ذاته أكدت الشبكة الاجتماعية على أن حساب مارك زوكيربرج على شبكة إنستجرام مازال آمناً إلى الآن، وأن المتسللين لم يصلوا إلى أي حسابات بالفيسبوك أو النظام مطلقاً.

شارك المحتوى |
close icon