ارباح لاين Line تتخطى 338 مليون دولار في 2013

يواصل التطبيق لاين Line الياباني المتميز صعوده الاستثنائي في الأرباح بعد إضافة الألعاب داخل التطبيق, بالإضافة للملحقات التي يمكنك شراؤها مثل الملصقات و ما شابه.

 

 

و رغم أنه تطبيق مجاني, إلا أن أرباحه التي صرّحت عنها الشركة اليوم قد وصلت الى 338 مليون دولار ما يعادل 34.4 مليار ين ياباني بعدما حصد 12.2 مليار ين ياباني و هي 120 مليون دولار في الربع الأخير فقط, و هذا يمثل زيادة قدرها 20% عن الربع الذي سبقه, و زيادة 450% عن نفس الربع في العام الذي يسبقه.

 

 

من ناحية أخرى, ارتفعت ارباح مؤسسة لاين –و التي تضم Line Plus Corporation و  Line Business Partners Corporation  و DataHotel Co- الى 51.8 مليار ين أي 510 مليون دولار  في 2013.

 

 

و بالنسبة الى أن تويتر Twitter الذي يملك 241 مليون مستخدم نشط شهرياً, و ارباحه في الربع الرابع بلغت 242.7 مليون دولار, فهذا يعني ان لاين متميز للغاية و يسير على الطريق الصحيح.

مواضيع مشابهة

 

 

و يمتلك لاين حاليا 340 مليون مستخدم مسجل حول العالم مع زيادة مضطردة في مستخدميه من الهند و المكسيك و فنزويلا و امريكا الجنوبية, و كان لاين قد تخطى الـ 100 مليون مستخدم في يناير ثم 300 مليون مستخدم في نوفمبر.

 

 

و للأسف فـ لاين لا يكشف عن مستخدميه الشهريين النشطين, لذا من الصعب مقارنته مع Whatsapp ذو الـ 350 مليون مستخدم نشط شهرياً أو WeChat ذو الـ 280 مليون مستخدم نشط شهرياً, و مع ذلك يمكننا القول ان لاين الان على الطريق تماماً للوصول لأعلى الارباح, يجدر بالذكر ان الشركة لم تفصح عن معدل خسائرها بالنسبة للأرباح, و هذا يدل على أنها تصرف كثيراً من الأموال لزيادة نموها.

 

لتحميل التطبيق على الأندرويد:  اضغط هنــا

 

 

شارك المحتوى |
close icon