كيف يمكنك استرجاع الستريك في السناب شات اذا راح

يهتم رواد سناب شات بكافة التفاصيل في حساباتهم بمافيها ميزة الستريك على وجه الخصوص؛ والتي جاءت بها الشركة للمستخدمين لتكون مرآة عاكسة وكاشفة عن مستوى التفاعل في حسابه من قبل الأصدقاء والمتابعين، حيث ترضي الرغبة في معرفة مستوى الاهتمام من الآخرين بحسابك وما تنشره، لكن حتمًا ستغضب لو اكتشفت فقدان الستريك من حسابك ما يجعلك تسارع بالبحث كيف يمكنك استرجاع الستريك في السناب شات اذا راح بالتفصيل أملًا باسترجاعها فورًا.

كيف يمكنك استرجاع الستريك في السناب شاب اذا راح

كيف يمكنك استرجاع الستريك في السناب شاب اذا راح

لا تعتبر مشكلة فقدان أو اختفاء الستريك في السناب مشكلة عظيمة إطلاقًا، فإن عملية الاستعادة تحتاج خطوات بسيطة فقط لتتمكن من الاستفادة منها مجددًا على النحو التالي:

  • تسجيل الدخول إلى حسابك في سناب شات، ثم الوصول إلى تبويب الإعدادات.
  • الضغط على أيقونة الدعم الفني، ثم توجه نحو احتاج مساعدة.
  • بإمكانك النقر على الرابط هنا للوصول إلى فريق الدعم الفني والتواصل معهم.
  • من ضمن الخيارات الظاهرة انقر فوق أيقونة My Snap streaks disappeared لتتمكن من استرجاع الستريك في حسابك.
  • تعبئة جميع الحقول المطلوبة حسبما يطرحها عليك الدعم الفني للتحقق من ملكية الحساب لك.
  • ضرورة كتابة التاريخ بالتفصيل الذي فقدت فيها الستريك من حسابك، علمًا بأن مدة الاختفاء والتقديم للاسترجاع لا تتجاوز 24 ساعة.
  • ملء حقل عدد الستريك الظاهر في حسابك قبل الاختفاء.
  • بعد الانتهاء من ملء الحقول المطلوبة قم بإدخال عبارة hope back my streaks، ثم إرسال.
  • الالتزام بجميع التعليمات الظاهرة أمامك في الموقع، ثم الانتظار لمراقبة ظهور رسالة تؤكد نجاح عملية الإرسال.

طريقة حذف الستريك من السناب

رغم توجه الكثير إلى البحث عن طريقة استرجاع الستريك بأسرع وقت ممكن وينهمك في ذلك، في الطرف الآخر فئة تبحث عن طريقة الحذف لسببٍ ما؛ إلا أن مسألة الحذف بمنتهى البساطة حيث لا يحتاج سوى الامتناع عن التواصل والتفاعل لمدة 24 ساعة، فإن عدم المراسلة للملفات والفيديوهات والصور للمشتركين لديك في حسابك في سناب كفيل بإزالة الستريك من حسابك بكل بساطة.

مواضيع مشابهة

ميزة الستريك من السناب

تعتبر ميزة الستريك واحدة من المزايا التي يعشقها مستخدمي السناب كثيرًا، ويراقبون وجودها باستمرار إضافة إلى عددها في الحساب، ما يجعل فكرة فقدانها حافز كبير للبحث عن أي طريقة تمكنهم من استرجاع الستريك بأقصى سرعة ممكنة، والستريك من الرموز التي تتخذ هيئة شعلة نارية تتخذ لها موقعًا بجوار اسم المستخدم وتزداد توقدًا كلما ارتفعت وتيرة التواصل والتفاعل مع الأصدقاء، ويشار إلى أن الرمز يرتبط بعلاقة وثيقة بالمحادثات الخاصة فقط، أما المتصفح والمجموعات فإنه يفتقر لها.

ما معنى الرقم الموجود بجوار الستريك

تكثر التساؤلات حول معنى الرقم الموجود بجوار الستريك في حساب السناب شات، ويشار به إلى عدد الأيام التي حافظت بها على التواصل مع الأصدقاء، فإذا لاحظت وجود الرقم 15 فإن ذلك يستدل به على الاستمرار بالتواصل مع الأصدقاء لمدة 15 يومًا عبر المحادثات الشخصية دون توقف,

ختامًا، فقد تعرفنا سويًا في المقال كيف يمكنك استرجاع الستريك في السناب شات اذا راح بالتفصيل. علمًا بأن رسالة تأكيد نجاح إرسال الطلب قد تستغرق ساعة كاملة حتى تظهر لك، لذلك لا بد من الانتظار حتى الظهور قبل إغلاق النافذة. كما نود التنويه أن هذه الشارة تدل على مدى حرصك للتواصل مع زملائك في الحساب طوال المدة الماضية، احرص على البقاء متواصلًا إذا كنت مهتمًا بعدم فقدان هذا الرمز حتى لا تضطر للبحث عن أي طريقة لاستعادتها.

شارك المحتوى |
close icon