طريقة استرجاع حساب تويتر محذوف أو مقيد

تُعد منصة تويتر أو كما تعرف حاليًا باسم X من أهم منصات التواصل الاجتماعي، ويستعملها الملايين من حول العالم، ويواجه العديد منهم مشاكل في استرجاع حساب تويتر بعد غلقه لمخالفة قوانين المنصة أو لعدم استخدام الحساب لوقت طويل، وتعمل خدمة إعادة تفعيل حساب تويتر المقدمة من المنصة نفسها على استعادة حساب تويتر من خلال اتباع خطوات معينة، وهذا ما سنتعرف عليه في مقالنا اليوم، الذي سيجيب عن العديد من الأسئلة؛ مثل كيف ارجع حسابي القديم في تويتر؟ وكم يستغرق؟ وغيرها الكثير

كيفية استرجاع حساب تويتر

كيفية استرجاع حساب تويتر

إن أسهل وأسرع طريقة لاستعادة حسابك المعطل على تويتر هي القيام بعملية تسجيل الدخول، حيث يمكنك أولاً الانتقال إلى موقع تويتر عبر هاتفك المحمول أو جهاز الكمبيوتر ليتم توجيهك إلى تطبيق تويتر إذا كان متاحًا، ثم قم بإدخال اسم المستخدم وكلمة المرور. ستظهر رسالة تأكيد لإعادة تنشيط الحساب. انقر على “نعم” لإعادة التفعيل.

استرجاع حساب تويتر برقم الجوال

للإجابة عن سؤال كيف ارجع حسابي في تويتر برقم الجوال؟ لتتمكن من الاسترجاع من خلال رقم الجوال، كل ما عليك القيام به هو اتباع الخطوات التالية:

  • الانتقال إلى موقع تويتر إكس من خلال جهاز الكمبيوتر (لا يعمل إلا إذا قمت بتسجيل الخروج من تويتر)
  • النقر فوق رابط تفعيل حسابك الموجود في الصفحة الرئيسية
  • قم بإدخال رقم جوالك عندما يتم توجيهك باستخدام رمز البلد
  • في حال كان رقم الجوال الخاص بك مرتبط بحساب تويتر، فسُترسل رسالة نصية تحتوي على رمز التوثيق، قم باستخدام الرمز لإثبات أن رقم الجوال هذا خاص بك
  • في الصفحة التالية، سيطلب منك تويتر إكمال الملف الشخصي الخاص بك عليه، وسيكون اسم المستخدم الخاص بك ملء مسبقاً، ويخص اسم المستخدم هذا الحساب نفسه المرتبط برقم جوالك

تعمل هذه الطريقة أيضا من أجل الاسترجاع بدون اسم المستخدم؛ إذ سيتم توفير اسم المستخدم في حال تطابق رقم الجوال. يُجدر بالذكر أنه يُمكن استخدام هذه الطريقة من أجل استعادة حساب تويتر إذا نسيت الباسورد والإيميل.

مواضيع مشابهة

استرجاع حساب تويتر محذوف أو مقيد

إذا كان حسابك على تويتر X مُقفلاً أو مُقيّدًا بميزات حساب معينة، قد يكون عرضة للخطر أو لانتهاك قوانين تويتر X أو شروط الخدمة. في حال حدوث مثل هذا الأمر، يجب أن تقوم بالتحقق من أنك صاحب الحساب الفعلي كخطوة أولى. يرجى الاستمرار في القراءة للحصول على مساعدة في الاسترجاع. من أجل الاسترجاع بشكل دائم عليك توثيق حسابك من خلال رقم الجوال:

  • سجّل الدخول إلى حسابك. إذا لم تكن قادرًا على الوصول إلى حسابك، يمكنك التواصل مع فريق الدعم لدينا
  • ابحث عن الرسالة التي تشير إلى قفل حسابك
  • حدد “بدء”
  • أدخِل رقم هاتفك، ويرجى العلم أننا سنربط هذا الرقم بحسابك.
  • سنرسل لك رمز التوثيق إما عبر رسالة نصية أو مكالمة هاتفية، ويمكن أن يستغرق وقتًا قليلاً لاستلام الرمز على هاتفك.
  • بمجرد إدخال رمز التوثيق، انقر أو اضغط على “إرسال” لإلغاء قفل حسابك
  • إذا كان لديك عنوان بريد إلكتروني مرتبطًا بحسابك، سنرسل التعليمات أيضًا إلى هذا العنوان. في حال عدم استلام رسالة عبر البريد الإلكتروني، يرجى التحقق من مجلدات الرسائل المزعجة والرسائل العشوائية والرسائل الاجتماعية

استرجاع حساب تويتر بعد 30 يوم

يمكن إعادة تفعيل حساب المعطّل خلال 30 يومًا من التعطيل بدون رقم هاتف من خلال تسجيل الدخول باستخدام عنوان البريد الإلكتروني أو اسم مستخدم الحساب وكلمة المرور على twitter.com أو من خلال تطبيق تويتر لنظام Android أو iOS.

يُجدر بالذكر أنه يتاح للمستخدمين فترة تبلغ 30 يومًا لتسجيل الدخول وإعادة تنشيط حسابهم إذا كان قد تم تعطيله سابقًا. في حال مرور أكثر من 30 يومًا على تعطيل الحساب، لن يكون بإمكانك إعادة تنشيطه.

بهذا نصل إلى ختام مقالنا الذي تناولنا فيه كافة التفاصيل حول استرجاع حساب تويتر وأجبنا فيه عن أسئلة مهمة؛ مثل كيف ارجع حسابي القديم في تويتر؟ وكم يستغرق استرجاع حساب تويتر؟ فضلًا عن كيف ارجع حسابي في تويتر برقم الجوال؟ وغيرها من المعلومات المهمة؛ مثل استعادة حساب تويتر بالايميل واسترجاع حساب تويتر بعد ٣٠ يوم.

شارك المحتوى |
close icon