اطلاق أول عرض تشويقي من مايكروسوفت لنظام الويندوز 8

بدأت مايكروسوفت الإعلان عن نظام تشغيلها ويندوز 8 مع قرب إطلاقه أواخر هذا الشهر، وأظهرت الإعلانات مجموعة حاسبات وأجهزة لوحية من نوعيات إيسر، لينوفو، وسونى.

 

ويندوز 8 تطلقه مايكروسوفت بغرض دعم مركزها فى السوق أمام أجهزة شركات أخرى تعمل باللمس مثل الأيبـاد، والإعلان يبدأ بعـد تنازلى يركز على الرقم 8 ويتضمن الإعلان بنت صغيرة ترسم على شاشة، كما لو كانت مايكروسوفت تلمح إلى مدى السهولة التى سيعمل بها نظام تشغيلها.

 

الإعلان تطلقه مايكروسوفت قبل إطلاق نظام تشغيلها الجديد بإحدى عشر يوم فى نيويورك، مع جهاز لوحى خاص بمايكروسوفت لم يعرضه الإعلان.

مواضيع مشابهة

 

جهاز مايكروسوفت اللوحى الذى ستطلقه مع أواخر الشهر مع نظام ويندوز 8 من المحتمل أن يؤثر على مبيعات منافسين الشركة، فالشهر الماضى اعلنت شركة جارتنر للبحوث التسويقية أن نشاط أسواق الحاسبات قد تراجع بنسبة 8% مقارنة بهذا الوقت من السنة فى العام الماضى، والبعض قال أن هذا التراجع سببه أن أغلب العملاء لايريدون الـشراء الآن إنتظاراً لنظام التشغيل الجديد، ومعرفة ماهى المزايا التى سيقدمها.

 

أما من الناحية العملية فإن الـشركات بدت أكثر تحفظاً وإتجهت لعدم شراء أجهزة كمبيوتر بنسخ ويندوز 7 حتى يتم ترقيتها إلى نظام ويندوز 8.

شارك المحتوى |
close icon