اطلاق حاسوب Chrome Pixel المحمول ذو المواصفات العالية من جوجل

كشفت جوجل عن حاسوبها المحمول Chrome Pixel و الذي يعمل بنظام Chrome OS. هذا الحاسوب المحمول مصمم بعناية و بجودة عالية و بسعر عالي يفوق حتى المنافسين من نفس الفئة. فهذا الحاسوب المحمول Chrome Pixel يأتي بسعر $1,299 و هو أغلى مما ستدفعه لحاسوب Mac Air المنافس و اغلى مما ستدفعه تقريبا لحواسيب الويندوز الأخرى من نفس الفئة.

 

أكبر ميزة لهذا الحاسوب المحمول هي دقة الشاشة العالية جدا ، شاشة الكمبيوتر تأتي بحجم 12.85 انش و نسبة 3:2 و التي تقدم 18% مساحة عمودية أكثر من نسبة 16:9. الشاشة تقدم دقة 2,560×1,700 و كثافة نقطية 239PPI و سطوح للشاشة بمقدار 400nit، و لا ننسى أخيرا أنها قابلة للمس.

 

الجهاز مصنوع من الألمنيوم ، و مبني بعناية كبيرة. تعكس احساس بالإمتياز على حسب من جربه من القلة حتى الآن. أما المواصفات التقنية للجهاز هي جيدة لكن لا شيء جديد ، التفاصيل غير معروفة تماما حول المكونات الداخلية للجهاز. لكن ما تم تأكيده هو تزويد Chrome Pixel بمعالج 1.8Ghz Core i5 ثنائي النواة. ذاكرة عشوائة 4GB و خيار بين سعات تخزينية من نوع SSD و هي 32GB أو 64GB. بالإضافة لذلك فستقدم جوجل مع كل جهاز سعة تخزين 1TB. الجهاز ذو حجم 32GB سيقدم اتصال WiFi فقط بينما حجم 64GB سيقدم اتصال LTE من Verizon. ثلاث مايكروفونات في الجهاز، أحدها أسفل لوحة التحكم، و هو يساعد على خفص الضوضاء خصوصا من الكتابة. هناك أيضا كاميرا HD و لوحة تحكم مصممة لتقليل الضغط على الأصابع أثناء الكتابة. بالنسبة للفتحات فهناك فتحتي USB و فتحة mini displayport. هناك فتحة سماعات الرأس و أيضا فتحة كروت SD.

مواضيع مشابهة

 

جوجل تقول أن البطارية تستطيع الإستمرار في العمل لمدة 5 ساعات. الآن هو متوفر على متجر Play الخاص بجوجل و بسعر $1,299 لنسخة WiFi و $1,449 لنسخة LTE.

للشراء: اضغط هنـــــــــــــــــــــــــــا

 

شارك المحتوى |
close icon