اطلاق هاتف HTC One X Plus

أعلنت HTC عن هاتفها الذكي الجديد "One X Plus " العامل بأخر إصدارات نظام التشغيل أندرويد "جيلي بين" والمزود بمعالج إنفيديا تيجرا 3 رباعي النوى.

 

زود الهاتف الجديد بمعالج رباعي النوى تيجرا 3 من إنفيديا بسرعة 1.7 جيجاهرتز والذي يعتبر مثالي لممارسة الألعاب وأداء معظم المهام خلال مدة زمنية قصيرة، وياتي الهاتف الجديد بشاشة سوبر إل سي دي بقياس 4.7 أنش عالية الوضوح.

 

وتقول الشركة أن الهاتف الجديد يدعم تقنية الاتصال الجديدة "LTE" والتي تقدم عند دمجها مع المعالج القوي الجديد الرباعي النوى سرعات عالية بالاتصال بالانترنت وتحميل البيانات والملفات الثقيلة، كما ياتي الهاتف بسعتين داخليتين 32 و 64 جيجابايت.

 

ويعتبر الهاتف الجديد التحديث للهاتف الذي سبقه من نفس الفئة "One X " إلا أن الشركة عملت على الكثير من التحسينات والتطويرات على الهاتف الجديد لجعله مناسباً وفعالاً لأداء أصعب المهام المطلوبة والتي يحتاجاها مستخدمي الهواتف الذكية.

 

مواضيع مشابهة

سيتوفر الهاتف الجديد في أوروبا ومعظم دول آسيا في آخر شهر أكتوبر الحالي وتقول الشركة أنها ستوفر الهاتف الجديد بسعر يناسب فئة كبيرة من المستخدمين والذي ستنافس به معظم الهواتف الذكية الموجودة في السوق والمقدمة من كبرى الشركات العالمية حيث سيكون الهاتف بسعة 64 جيجابايت بسعر يصل إلى 650 يورو.

 

كما ذكرت الشركة أنه أصبح بإمكان مستخدمي الهواتف One S  و One X  ترقية هواتفهم لنظام التشغيل الجديد أندرويد "جيلي بين" مع بداية شهر أكتوبر الحالي.

 

 

 

 

 

شارك المحتوى |
close icon