افضل برامج تركيب الصور على شخصيات

في السابق كانت برامج تعديل الصور على الحواسيب هي الخيار الأوّل لكثير من المستخدمين، وذلك بسبب الميزات الكثيرة التي كانت تقدّمها بالإضافة إلى سهولة التعديل باستخدام الحاسوب، ولكن اليوم ومع تطوّر الهواتف الذكيّة، أصبح هنالك الكثير من برامج تعديل الصور التي تتيح أدوات تعديل أكثر بساطة وسهولة، وفي هذا المقال سنتكلّم عن افضل برامج تركيب الصور على شخصيات المتاحة على الهواتف بنظام أندرويد وiOS.

تختلف برامج تركيب الصور على شخصيّات عن برامج تعديل الصور التقليديّة بكونها عادة ما تكون أسهل في الاستخدام، فبدلاً من تضييع وقت طويل للتحديد والقصّ والبحث عن صور مناسبة، فإنّ هذه البرامج تتيح أدوات تعديل مع بعض الخيارات التلقائيّة والقوالب والمؤثرّات الجاهزة لتركيب الصور على شخصيّات بوقت قصير ودون الحاجة لتواجد خبرة سابقة في عمل ذلك.

افضل برامج تركيب الصور على شخصيات للاندرويد

برنامج Cupace

  • السعر: مجّاني
  • التحميل: Android

يعتبر Cupace من افضل برامج تركيب الصور على شخصيات لهواتف أندرويد، وذلك بفضل الميزات الكثيرة التي يقدّمها بالإضافة إلى سهولة التعامل مع أدواته. مع هذا البرنامج ستتمكّن من تحديد الوجه ضمن الصور بكل سهولة، وبعد ذلك يمكنك استخدام الوجه الذي قمت باستخراجه مع أيّة صور أخرى والتعديل عليه للحصول على أفضل نتائج، وفي حال أردت إضافة بعض التعديلات الأخرى فهو يتيح إمكانيّة وضع الملصقات والنصوص أيضاً.

 

عند استخراج وجه جديد، يقوم البرنامج بحفظه في مكان مخصّص إلى جانب الوجوه الأخرى التي قمت بقصّها سابقاً، وبذلك لن تحتاج في كل مرة للتعديل على نفس الصور. مع كون أكثر ما يتميّز به Cupace هو سهولة الاستخدام، فهو لن يقدّم لك أيّة خيارات وأدوات احترافيّة، وبدلاً من ذلك فهو مصمّم لتعديل الصور من أجل التسلية بالمقام الأوّل، ولكن مع كونه متاح بشكل مجّاني بالكامل ودون عمليّات شراء داخليّة، فهو يعتبر من أفضل الخيارات المتاحة.

 

اقرأ أيضاً: تحميل أفضل برامج تركيب الصور على الفيديو

 

برنامج Morphin

  • السعر: مجّاني
  • التحميل: Android

افضل برامج تركيب الصور على شخصيات

يتميّز هذا البرنامج بفعاليّته الكبيرة في تركيب الصور، حيث يتيح لك استبدال وجهك بوجه أحد الشخصيّات المشهورة بالإضافة إلى إمكانيّة عمل صورة متحرّكة بصيغة GIF مع نفس الوجه أيضاً، وبحسب الوصف على المتجر فهو يستخدم تقنيّة CGI الشهيرة التي يتمّ استخدامها في السينما للتعديل على الوجوه أو استبدالها ضمن الفيديو، وبغضّ النظر عن صحّة هذا الكلام فإنّ النتائج التي تمكّن البرنامج من تحقيقها تعتبر جيّدة بالنسبة لكونه مجّاني.

 

يمكن اعتبار Morphin افضل برامج تركيب الصور على شخصيات لهواتف أندرويد، وذلك لكونه يتيح مكتبة تضمّ الكثير من وجوه الشخصيّات الشهيرة من مختلف المجالات، وبذلك ستتمكّن من التعديل على صورك واستبدال وجهك بسهولة دون الحاجة للبحث عن صور الشخصيّات والتعديل عليها لقصّ وجهها. بعد الانتهاء من التعديل، تستطيع مشاركة الصورة مباشرة مع أصدقائك على منصّات التواصل، وفي حال أردت عمل بعض التعديلات البسيطة الأخرى مثل إضافة النصوص فهو يتيح ذلك أيضاً.

 

مواضيع مشابهة

اقرأ أيضاً: أفضل تطبيقات الكتابة على الصور بالعربية لأجهزة اندرويد

 

افضل برامج تركيب الصور على شخصيات للايفون

برنامج Face Swap Booth

  • السعر: مجّاني مع عمليات شراء داخل التطبيق
  • التحميل: iOSAndroid

افضل برامج تركيب الصور على شخصيات

يعتبر Face Swap Booth افضل برامج تركيب الصور على شخصيات لهواتف ايفون وأندرويد حتّى، حيث يضمّ فئة واسعة من الخيارات والميزات للتعديل وتركيب الصور بشكل بسيط أو احترافي أيضاً. مع هذا البرنامج ستتمكّن من استخراج الوجوه من صورك لاستخدامها مع صور شخصيّات أو حتّى العكس، كما من الممكن استخدام العيون أو الأنف فقط من الوجه دون الحاجة لنقل الوجه كاملاً، ومع ميزات التعرّف على الوجوه وتحديدها فإنّ العمليّة لن تستغرق الكثير من الوقت.

 

يتيح البرنامج حفظ الوجوه لاستخدامها مع صور مختلفة، كما أنّه يضم مكتبة كبيرة من صور الشخصيّات الشهيرة التي يمكن استخدامها أيضاً. تستطيع ربط البرنامج مع حسابك على فيس بوك لمشاركة الصور أو حتّى استيراد أحد الصور من حسابك للتعديل عليها وتغيير الوجه، وفي حال كانت الصور الموجودة ضمن مكتبة البرنامج غير كافيّة، فبالإمكان التعديل عليها مع خيارات متنوّعة للحصول على أفضل نتائج ممكنة.

 

في حال كنت ترغب بتركيب الصور على شخصيّات بشكل دائم، فإنّ هذا البرنامج يعتبر أفضل الخيارات المتاحة، ولكن يجدر بالذكر أنّ سعره ليس رخيصاً في الواقع، فعلى الرغم من كونه متاح للتحميل مجّاناً، إلّا أنّ معظم الميزات والخيارات المفيدة لن تكون متاحة بدون الاشتراك بإصداره المدفوع الذي قد يصل إلى حوالي $20 سنوياً أو $4 شهرياً.

 

اقرأ أيضاً: افضل برامج دمج الصور وتعديلها

 

برنامج Fun Face Master

  • السعر: مجّاني مع عمليّات شراء داخل التطبيق
  • التحميل: iOS

افضل برامج تركيب الصور على شخصيات

حصل هذا البرنامج على أكثر من مليون عمليّة تحميل من المتجر، ويعتبر من افضل برامج تركيب الصور على شخصيّات لهواتف ايفون، حيث يضمّ فئة واسعة من قوالب التعديل الجاهزة والتي يسهل استخدامها والتعامل معها دون الحاجة لتواجد خبرة سابقة، كما يقدّم لك مجموعة كبيرة من الشخصيّات التي يمكنك تركيب صورك عليها، وذلك يشمل نجوم السينما والأطفال وشخصيّات الأفلام ورؤساء الدول والتماثيل والكثير غيرهم من الوجوه المشهورة.

 

تستطيع الاستفادة من قوالب التعديل الجاهزة التي يتيحها البرنامج أو حتّى إنشاء قوالب خاصّة بك، كما ستحصل على تحديثات دائمة من ضمن البرنامج للحصول على صور شخصيّات وقوالب حديثة باستمرار. أكثر ما يعيب Fun Face Master هو أنّه ليس مجانيّاً بالكامل، حيث أنّ الكثير من صور الشخصيّات تأتي مقفلة ولا يمكن استخدامها دون الدفع مقابل كلّ حزمة مع أسعار ليست رخيصة حتّى، ولكن في حال كنت تخطّط لاستخدامه بشكل دائم فهو يعتبر بديلاً جيّداً عن Face Swap Booth.

شارك المحتوى |
close icon