مميزات و سعر أفضل تابلت هواوي للأطفال

هل تبحث عن تابلت هواوي للأطفال؟ تابع القراءة و ستتعرف على مميزات و سعر أفضل تابلت هواوي للاطفال في السوق اليوم.

 

 

كشفت هواوي عن تابلت هواوي ميت باد تي ايديشن MatePad T Kids Edition وهو جهاز لوحي مصمم مع وضع تعليم الأطفال ونموهم الصحي في الاعتبار. 

 

 

تابلت هواوي يأتي بنسختين النسخة الأولى حجمها 8 بوصات و الثانية 9.7 بوصات و هو مخصص للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 3 و 8 سنوات وهو مصمم بتصميمًا بسيطًا وأنيقًا و يأتي مع حقيبة حمل متينة و قلم رقمي ومحتوى مناسب للأطفال و هناك أيضًا ميزات المساعد الأبوي المضمنة بالإضافة إلى حماية الشحن.

 

 

 

حقيبة الحمل مصنوعة من السيليكون الآمن مما يوفر حماية شاملة لكل من الجهاز والأطفال و هي تتكون من قشرة زرقاء ومقابض خضراء لطيفة وهي مريحة وممتعة للإمساك بها للأيدي الصغيرة. 

 

 

يتيح قلم التابلت الأزرق للأطفال رسم صور أدق على الجهاز اللوحي فضلاً عن الاستمتاع بالألعاب التي تعمل باللمس و قد جاءت كل من حقيبة الأطفال و  القلم وفقا للمعايير الأوروبية لسلامة الألعاب بحيث يمكن للوالدين السماح لأطفالهم بالاستمتاع بالملحقات دون قلق.

 

 

يأتي في تابلت Huawei MatePad T Kids العديد من التطبيقات التعليمية المثبتة مسبقًا مع و هو  يدعم  المسجل والكاميرا وغيرها من الميزات مما يوفر منصة موثوقة وآمنة للأطفال للتعلم واللعب. 

 

 

وقد دخلت شركة هواوي في شراكة مع شركتي Azoomee و BabyBus ، وهما من الشركات الرائدة في تصميم تطبيقات الأطفال بحيث تحصل على عضوية مجانية لمدة ثلاثة أشهر في Baby Panda World ، وعضوية مجانية لمدة عام في Azoomee.

 

 

للمساعدة في حماية بصر الطفل يتميز تابلت Huawei MatePad T Kids Edition بوحدة ضبط ألوان مدمجة تضبط بذكاء المحتوى على الشاشة  مما يوفر وضع حماية منفصل للعين اجتاز شهادة TÜV Rheinland للضوء الأزرق المنخفض و يتيح الجهاز اللوحي أيضًا حماية متعددة الطبقات لعيون طفلك بمساعدة مستشعر الضوء المحيط.

 

 

 

و يأتي تابلت هواوي للأطفال بمستشعر مدمج يمكنه تحديد ما إذا كان المستخدم مستلقيًا بشكل غير صحيح لتشجيعه على ضبط وضعه للوضع الأفضل حتى أن هناك خوارزمية تكتشف متى يهتز الجهاز اللوحي (مثل عندما يستخدم المستخدم الجهاز اللوحي أثناء المشي أو في السيارة)  والتي يمكن أن تذكر طفلك باستخدامه في وضع ثابت وبالتالي تطوير عادات أفضل للعين.

 

 

مواضيع مشابهة

 عند تمكين وضع الكتاب الإلكتروني ، يقوم الجهاز اللوحي تلقائيًا بضبط التباين و السطوع والحدة والتشبع ودرجة حرارة اللون وتدرج الرمادي والمعلمات الأخرى على الشاشة لتقديم تجربة قراءة عالية الجودة تشبه إلى حد كبير تجربة كتاب مادي.

 

تابلت هواوي للاطفال

 

أخيرًا ، من أجل الحفاظ على راحة الوالدين ، يتميز تابلت هواوي للأطفال بالعديد من ميزات الأمان أيضًا حيث يمكن للوالدين إدارة الوقت الذي يقضيه الطفل والتطبيقات المستخدمة والمحتويات الأخرى القابلة للعرض في ركن الأطفال مما يسمح بتعيين فترات زمنية محددة متعددة على مدار اليوم.

 

 يمكن للوالدين أيضًا تطبيق إعدادات مختلفة في يوم عطلة نهاية الأسبوع  بحيث يوفر الجهاز اللوحي التوازن المثالي بين الدراسة واللعب. 

 

يمكن للوالدين أيضًا الوصول إلى سجلات استخدام أطفالهم في ملف تعريف الطفل مما يسمح لهم بتسجيل وقت استخدام أطفالهم والاطلاع على التطبيقات المستخدمة خلال أي فترة معينة.

 

 

سعر جهاز تابلت هواوي للأطفال

 

يتوفر جهاز تابلت هواوي ميت باد تي 8 للأطفال نسخة 16 جيجا بايت في السعودية  بسعر 454 ريال سعودي و في الإمارات بسعر 549 درهمًا إماراتيًا ، بينما يبلغ سعر تابلت هواوي ميت باد تي 10 سعة 32 جيجابايت في السعودية حوالي 600 ريال سعودي  و في الإمارات حوالي 649 درهمًا إماراتيًا و كلا الجهازين متاحين على الموقع الرسمي لهواوي وعبر تجار التجزئة المختارين في الإمارات العربية المتحدة و السعودية.

 

اقرأ أيضا: فوائد الألعاب الإلكترونية

 

شارك المحتوى |
close icon