افضل تطبيق ايجار سيارات للاندرويد والايفون 2024

افضل تطبيق ايجار سيارات هو الذي يساعدك في الحصول على سيارة حديثة ومريحة بسعر معقول لقضاء مشاويرك بكل سهولة. وفي السابق كانت عملية تأجير سيارة تنطوي على قضاء الكثير من الوقت في الأعمال الورقية. لكن مع وجود تطبيقات الجوال،  أصبح كل شئ سهل الآن. وإذا كنت بحاجة إلى تأجير سيارة لأي سبب كان، استمر في القراءة لأننا سوف نستعرض بعد قليل، افضل تطبيق ايجار سيارات للاندرويد والايفون في الإمارات والسعودية 2024.

افضل 5 تطبيقات ايجار سيارات في الإمارات والسعودية

  1. تطبيق iDrive
  2.  تطبيق carwah
  3. تطبيق Lumi
  4. تطبيق Udrive
  5. تطبيق ekar

iDrive (افضل تطبيق ايجار سيارات في السعودية)

افضل تطبيق ايجار سيارات للاندرويد والايفون 2024

آي درايف iDrive من أهم وأشهر تطبيقات استئجار سيارة في المملكة العربية السعودية. ويمتاز آي درايف بالعديد من المميزات التي تجعله ملاذ العديد من المستخدمين بما في ذلك، يوفر لك سيارة حديثة ومريحة ممتلئة بالوقود مجانا. كما تستطيع تأجير السيارة في أي وقت على مدار اليوم واستلامها وتسليمها في المكان الذي تريده دون مشكلة. علاوة على ذلك، يتم الدفع مقابل عدد الدقائق المستخدمة مما يعني أنك ستدفع على قد مشوارك فقط، جرب iDrive واصحل على سيارة مجهزة بالبنزين ودون الحاجة لتوقيع الكثير من الأوراق والإنتظار طويلا.

تحميل تطبيق iDrive للاندرويد

تحميل تطبيق iDrive للايفون

Carwah (الخيار الأول لاستئجار سيارة)

احجز سيارتك للإيجار اليومي أو الشهري في السعودية مع كروة carwah أشهر منصة على الويب و افضل تطبيق ايجار سيارات للاندرويد والايفون. ومع كروة، تستطيع استلام سيارتك في أي مكان بالمملكة دون مشكلة وتحديد وقت التسليم الذي تُفضله بكل سهولة. ويوفر التطبيق مجموعة متنوعة من السيارات مثل السيارة الاقتصادية وسيدان والعائلية والفارهة. أيضا تستطيع طلب سائق أو تسليم السيارة في فرع آخر أو الحصول على كرسي للأطفال وكل هذا بسعر مميز للمستخدمين في السعودية.

تحميل تطبيق carwah للاندرويد

تحميل تطبيق carwah للايفون

Lumi (اشهر تطبيق لتأجير السيارت في المملكة)

مع اسطول مكون من 25 ألف سيارة عبر 35 فرع داخل مدن المملكة العربية السعودية. يمكن القول بأن لومي Lumi هو اشهر تطبيق لتأجير السيارت في البلاد. ولما لا ومن خلال واجهته السهلة سوف تتمكن من اختيار السيارة التي تريد استئجارها بضغطة واحدة عبر تطبيق الجوال. ويمكن عبر لومي تأجير سيارات متنوعة بالإضافة إلى خدمة الليموزين وهناك أيضا إمكانية إيجار دراجة نارية دون أي مشكلة. ولإستخدام لومي، حمّل التطبيق وادخل تاريخ الحجز ونوع السيارة وادفع الآن أو لاحقا واستلم سيارتك في أي مكان.

تحميل تطبيق لومي للاندرويد

تحميل تطبيق لومي للايفون

Udrive (افضل تطبيق ايجار سيارات في الامارات)

استطاع Udrive أن يصبح أحد أهم و افضل تطبيقات تأجير السيارات في الإمارات بسعر رخيص. ولعل فائدته تكمن في أنه يوفر العديد من السيارات ومن خلال تطبيقه للاندرويد والايفون. تستطيع إستئجار السيارة التي تفضلها واستلامها في المكان الذي تريده بكل سهولة. أيضا لا يوجد تأمين كما أن السيارة تكون معبأة بالوقود مجانا ولا داعي للتوقيع على الأعمال الورقية المملة.

تحميل تطبيق Udrive للاندرويد

تحميل تطبيق Udrive للايفون

ekar (أفضل تطبيق تأجير سيارات بالدقيقة في دبي والرياض)

ايكار ekar هو افضل تطبيق ايجار سيارات للاندرويد والايفون في الإمارات والسعودية 2024. حيث يمنحك طريقة سهلة وسريعة من أجل استئجار السيارة المفضلة لديك عبر جوالك بحسب احتياجاتك. يمكنك تأجير سيارة بالدقيقة أو الساعة أو اليوم أو الأسبوع أو حتى الشهر دون مشكلة. وللبدء في استخدام ايكار، يجب أن يكون عمرك 21 عامًا، وأن يكون لديك رخصة قيادة سارية وبطاقة هوية سارية. بعدها حدد موقعك واحجز اقرب سيارة إليك لإستلامها وبعد الانتهاء، تستطيع ركنها في أي موقف معتمد للشركة وانتهى الأمر.

تحميل تطبيق ekar للاندرويد

تحميل تطبيق ekar للايفون

إلى هنا نكون وصلنا لختام مقالنا بعد أن تعرفنا على افضل تطبيق ايجار سيارات حيث ارتفعت شعبية الخدمات حسب الطلب وتحديدا خدمات تأجير السيارات في السعودية والإمارات لما توفره للشخص من مرونة وراحة في استخدام السيارة التي يريدها في أي وقت وأي مكان دون الحاجة لإمتلاكها وتحمل تكاليف الصيانة والوقود والتأمين. اختر التطبيق الأنسب لك واستمتع بما يوفره من ميزات رائعة وسيارات حديثة ومتنوعة تناسب جميع الأذواق.

شارك المحتوى |
close icon