افضل تطبيق سوبر ماركت للتسوق اونلاين من المنزل

افضل تطبيق سوبر ماركت هو ما يجب الاعتماد عليه وتثبيته على جوالك من أجل شراء مقاضيك اونلاين وسوف توصلك لباب بيتك بشكل سلس وسريع. وإذا كنت تبحث عن تطبيقات تساعدك على الشراء من السوبر ماركت أون لاين، استمر في القراءة لأننا سوف نستعرض خلال السطور التالية، افضل تطبيق سوبر ماركت للتسوق اونلاين من المنزل في 2024.

افضل 5 تطبيقات توصيل المقاضي والسوبرماركت

  1. نعناع Nana
  2. الدانوب Danube
  3. سبيدي Speedi
  4. بنده Panda
  5. كارفور Carrefour

1. تطبيق نعناع

يعتبر نعناع Nana افضل تطبيق سوبر ماركت للتسوق اونلاين من المنزل في السعودية وما يميز نعناع أنه يسمح لك بشراء جميع أنواع المقاضي لمنزلك بكل سهولة. مع آلاف المنتجات المرتبة بشكل سلس حتى تتمكن من التسوق وشراء احتياجاتك بشكل يومي دون أي مشكلة. ومع نعناع Nana، تستطيع طلب ما تريده من منتجات وبقالة وجدولة الطلبات والدفع بالطريقة التي تناسبك ومن ثم اترك الباقي على التطبيق الذي يمكنه توصيل الطلبات لأي مكان بالمملكة.

تحميل تطبيق نعناع Nana للاندرويد

تحميل تطبيق نعناع Nana للايفون

2. تطبيق الدانوب

يمكنك التسوق اونلاين في أي مكان بالسعودية من البيت عبر تطبيق اسواق الدانوب danube والذي استطاع أن ينال ثقة واعجاب المواطنين والمقيمين في المملكة لما يتمتع به من ميزات رائعة وهذا يشمل، امكانية التسوق اونلاين من بين آلاف المنتجات والبقالة دون مشكلة. كما تستطيع شراء ما يحلو لك عبر التنقل بين المنتجات الموصى بها والمختارة لك أو البحث في كافة الأقسام ولكي تطلب مقاضيك، يجب أن يكون الحد الأدنى هو 50 ريال سعودي ويمكنك الدفع عبر طرق متعددة بما في ذلك، البطاقات الائتمانية ومدى وآبل باي.

تحميل تطبيق الدانوب للاندرويد

تحميل تطبيق الدانوب للايفون

3. تطبيق سبيدي

استطاع سبيدي Speedi أن يكون ضمن قائمة افضل 5 تطبيقات توصيل المقاضي والسوبرماركت في المملكة. وعبر سبيدي تستطيع عمل طلبية بكافة احتياجاتك اليومية والبقالة وأي منتجات تريدها وسوف يقوم سبيدي بتوصيل مقاضيك لباب المنزل بشكل سريع. ويمتاز Speedi بخدمة توصيل عالية الجودة ومنتجات متنوعة بالآلاف وخدمة عملاء متاحة طوال الوقت بالإضافة إلى مرونة في الأسعار.

تحميل تطبيق سبيدي للاندرويد

تحميل تطبيق سبيدي للايفون

4. تطبيق بنده كليك

هل تواجه صعوبة في شراء احتياجاتك ومقاضي البيت بسبب ازدحام المتاجر والطوابير الطويلة، لا عليك، تطبيق بندة كليك سوف يُسهلها عليك. حيث يعد بنده افضل تطبيق سوبر ماركت للتسوق اونلاين من المنزل. ومن خلاله سوف تتمكن من طلب جميع احتياجاتك بنقرات بسيطة وعبر خطوات سهلة وسريعة،  اختر ما تريده من بين العديد من المنتجات المختلفة وضف المنتجات لسلة المشتريات وادفع بالطريقة الأفضل لك وسوف تصلك مشترياك لباب البيت في وقت سريع بسعر مناسب.

تحميل تطبيق بنده كليك للاندرويد

تحميل تطبيق بنده كليك للايفون

5. تطبيق كارفور السعودية

استمتع بتجربة تسوق وشراء اونلاين لا مثيل لها عبر جوالك الاندرويد او الايفون من خلال تنزيل تطبيق كارفور السعودية. الذي يعد من افضل 5 تطبيقات توصيل المقاضي والسوبرماركت في المملكة هذا العام 2024. ومن خلال كارفور، سوف تكون قادر على التنقل بين أقسام كثيرة مثل البقالة والأغذية ومنتجات العناية الشخصية والأدوات المنزلية والإلكترونيات وغيرها في مكان واحد. كارفور السعودية هو خيارك الأول عندما ترغب في التسوق بالرياض والقصيم وجدة وأي مدينة في السعودية عبر خصومات كبيرة وعروض رائعة توصيل سريع حتى باب منزلك.

تحميل تطبيق كارفور للاندرويد

تحميل تطبيق كارفور للايفون

في النهاية، استعرضنا افضل تطبيق سوبر ماركت للتسوق اونلاين من المنزل وأهم وأشهر 5 تطبيقات توصيل المقاضي والسوبرماركت في السعودية. اختر التطبيق الأنسب لك وقم بشراء ما يحلو لك من احتياجاتك اليومية عبر الجوال في أي وقت ومن أي مكان بأسعار معقولة دون الحاجة للإنتظار في الطوابير والإزدحام.

شارك المحتوى |
close icon