افضل تطبيقات فتح المواقع المحجوبة للاندرويد و الايفون

هل تريد تحميل تطبيق فتح المواقع المحجوبة للاندرويد و الايفون مجانا؟ تابع القراءة و ستتعرف على افضل تطبيقات فتح المواقع المحجوبة للايفون و الاندرويد مجانا.
 
 
مواضيع مشابهة
 

الإنترنت مليء بالقيود والحظر حيث تتطلب بعض مواقع الويب منك دفع المال للوصول إلى خدمتهم بينما تطلب منك بعض المواقع أن تكون في مكان معين  أو أن يكون لديك حقوق خاصة.

 

كل جهاز متصل بالإنترنت له عنوان IP فريد تستخدمه مواقع الويب للكشف عن موقع المستخدم الجغرافي و تقييد المحتوى.

 

للوصول إلى محتوى معين ، ستحتاج إلى استخدام برنامج لفتح المواقع المحجوبة أو تطبيق VPN يوفر لك “عنوان IP مزيف” و لحسن الحظ يوجد عدد كبير من تطبيقات فتح المواقع المحجوبة.

 


 

لماذا تستخدم تطبيقات فتح المواقع المحجوبه؟

 

هذه التطبيقات ليست ضرورية بالنسبة لنا و الحقيقة أن عدد الأشخاص الذين يستخدمونها صغير جدًا مقارنة بعدد الأشخاص الذين لا يستخدمونها. ومع ذلك ، إذا تم حظرك من الوصول إلى موقع ويب ، فستحتاج إلى استخدام وكيل أو VPN أو أي نظام يشبه الخادم الوكيل.

 

هذا لأنه عندما يحظرك موقع ويب ، يكون عنوان IP الخاص بك عادةً أحد المعلومات الفريدة التي يستخدمها لتحقيق ذلك  ولكن  بمساعدة برنامج فتح المواقع المحجوبة سيتم إخفاء عنوان IP الخاص بك و ستحصل على على عنوان IP يسمح له بالوصول إلى موقع الويب.

 

خذ على سبيل المثال ، لا يمكنك الوصول إلى موقع Netflix المخصص للولايات المتحدة خارج الولايات المتحدة حتى لو تم إنشاء حسابك في الولايات المتحدة.

 

 هذا لأنه بمجرد خروجك من الولايات المتحدة ، فإن عنوان IP الذي سيتم تعيينه لك ليس عنوان IP للولايات المتحدة  وعلى هذا النحو لن يُسمح لك بالوصول لكن باستخدام خادم VPN الذي يمكنك الحصول على عنوان IP أمريكي يسمح لك بالوصول.

 

 

 

أفضل تطبيقات فتح المواقع المحجوبة

 

1.Hola VPN Proxy

 

تحميل تطبيق فتح المواقع المحجوبة

 

تعد خدمة Hola VPN واحدة من أفضل تطبيقات الأجهزة المحمولة لفك حظر مواقع الويب وهو يدعم ملايين عناوين IP مع أكثر من 40 موقعًا حول العالم. 

 

باستخدام هذه الخدمة ستحصل على عناوين IP من مواقع مختلفة مما يجعل من الممكن إلغاء حظر المواقع الجغرافية.

 

Hola متاح ليس فقط على الهاتف المحمول ولكن أيضًا على أجهزة الكمبيوتر وهو متاح أيضا كإضافة للمتصفح.

 

رابط تنزيل Hola Proxy لنظام Andorid

 

 تنزيل Hola Proxy لـ IOS

 


 

 

2.تيربو في بي إن Turbo VPN

 

 

تحميل تطبيق فتح المواقع المحجوبة

 

تعمل خدمة Turbo VPN على عدد من الأنظمة الأساسية بما في ذلك ويندوز و ماك و iOS و اندرويد و حاليًا تحتوي الخدمة على أكثر من 21 ألف خادم في أكثر من 45 دولة  مما يجعل من الممكن الوصول إلى المحتوى المستهدف في الموقع المدعوم.

 

 الخدمة سريعة جدًا وموثوقة عندما يتعلق الأمر بإلغاء حظر مواقع الويب فيمكنك الوصول غير المقيد إلى خدمات الترفيه المتوفرة على الإنترنت.

 

رابط تنزيل Turbo Proxy لنظام Andorid

 

تنزيل Turbo Proxy لـ IOS

 

اقرأ أيضا : افضل برامج فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر

 


 

 

3.VPN Block Breaker By Veepn

 

افضل برامج فتح المواقع المحجوبة

 

هذا التطبيق متاح على متجر جوجل بلاي  ويمكنك استخدامه لإلغاء حظر مواقع الويب مجانا ولكن هذا يعني أنه سيتعين عليك التعامل مع الإعلانات ومع ذلك يوجد نسخة مدفوعة إذا كنت لا ترغب في مشاهدة الإعلانات.

 

مع أكثر من مليون عملية تنزيل وتقييم 4.1 فمن السهل أن نقول إن هذا هو أحد أفضل التطبيقات المجانية لفتح المواقع المحجوبة و تحتوي الخدمة على خوادم في مواقع عالمية ، ولا تتطلب سوى نقرة واحدة للاتصال بأي من خوادمها.

 

 تنزيل Veepn Proxy للأندرويد

 

تنزيل Veepn Proxy لـ IOS

 


 

4. هوت سبوت شيلد HotSpot Shield

 

افضل برامج فتح المواقع المحجوبة

 

Hotspot Shield هي خدمة VPN تلقت تقديراً من جهات مختلفة على الإنترنت وأحد الأشياء التي ستعجبك في هذه الخدمة هو أنه بصفتك مستخدمًا جديدًا يمكنك فقط اختيار استخدام خوادم البث أو خوادم الألعاب

 

على نظام اندرويد وحده حاز هذا التطبيق على أكثر من 100 مليون عملية تنزيل مما يجعله واحدا من أكثر تطبيقات VPN التي يتم تنزيلها واستخدامها لإلغاء حظر مواقع الويب على الإنترنت و يوفر التطبيق خططا مجانية و مدفوعة تناسب جميع الأشخاص.

 

 تنزيل تطبيق Hotspot Shield لنظام الاندرويد

 

 تنزيل  تطبيق Hotspot Shield للايفون

 


 

5.Betternet Free VPN

 

افضل تطبيق فتح المواقع المحجوبة

 

تم تطوير خدمة Betternet VPN لتزويدك بالخصوصية والأمان عبر الإنترنت أثناء تصفحك للإنترنت بهوية مجهولة و حصلت قد الخدمة على دعم ليس فقط لنظام الاندرويد ولكن أيضًا لنظام التشغيل iOS و ماك و ويندوز.

 

إحدى الميزات الفريدة لخدمة Betternet VPN هي أنها لا تتطلب منك التسجيل في خدمات أخرى لاستخدام خدمتها و كل ما عليك فعله هو تثبيت التطبيق وتشغيله والنقر على زر الاتصال.

 

 تحتوي الخدمة على خوادم في عدد لا بأس به من المواقع ، مما يجعل من الممكن إلغاء حظر المواقع الجغرافية المحظورة. و مع أكثر من 50 مليون عملية تنزيل على متجر بلاي وحده تعد هذه الأداة واحدة من أكثر الأدوات شيوعًا على الانترنت.

 

 تنزيل برنامج Betternet Proxy لنظام الاندرويد 

 

تنزيل Betternet Proxy للايفون

 


 

 

6.Proxy Surf

 

 

على عكس التطبيقات المذكورة أعلاه التي هي برنامج VPN ، فإن تطبيق Proxy Surf هو متصفح يستخدم البروكسي للتأكد من أنك غير محظور من أي موقع تريد زيارته بسبب عنوان IP الخاص بك وهو متصفح مجاني.

 

 تنزيل متصفح Proxy Surf للأندرويد

 

7.VPN Super

 

 

أداة أخرى تم تصميمها لمساعدتك في إلغاء حظر موقع الويب بشرط أن يكون التقييد قائمًا على عنوان IP ، وهو تطبيق VPN Super  وهو خدمة VPN مجانية يمكن تنزيلها من متجر جوجل بلاي.

 

توفر لك هذه الأداة وصولاً غير محدود إلى خوادمها في أماكن أخرى لإلغاء حظر المواقع ، وحماية خصوصيتك عبر الإنترنت.

 

 تم تنزيل تطبيق VPN Super المجاني أكثر من 5 ملايين مرة وبمتوسط ​​تقييم 4.7 ، مع تجاوز عدد التقييمات 127 ألفًا و مع هذه المراجعة الجيدة ليس هناك شك في أن هذه الأداة ستقدم لك ما تريد.

 

بتنزيل VPN Super Proxy لنظام الاندرويد 

 

 تنزيل VPN Super Proxy للايفون 

 


 

8.Proxynel

 

 

يعد تطبيق Proxynel VPN واحدا من أفضل 10 تطبيقات بروكسي مجانية يمكنك استخدامها لفتح مواقع الويب المحظورة و لديه خوادم VPN في عدد كبير من المواقع.

 

سواء كنت ممنوعًا من الوصول إلى موقع ما لأنك في موقع غير مدعوم أو لأن عنوان IP الخاص بك قد تم حظره فيمكنك استخدام تطبيق Proxynel لإلغاء حظره فهو لا يسجل أنشطتك وله واجهة سهلة الاستخدام.

 

حاليًا ، لديه أكثر من 10 ملايين تنزيل على متجر جوجل بلاي وهو خفيف جدًا وينجز المهمة. ومع ذلك ، عند استخدام الخطة المجانية كن مستعدًا لمشاهدة الإعلانات لأن هذه هي الطريقة التي يربح بها المطور.

 

 تنزيل تطبيق Proxynel للاندرويد 

 

 

 

9.Web Proxy

 

 

Web Proxy Browser عبارة عن متصفح ويب مصمم لنقل حركة مرور الويب إلى الخوادم الوكيلة في محاولة لإخفاء عنوان IP الحقيقي الخاص بك مما يجعل من الممكن إلغاء حظر مواقع الويب بسبب القائمة السوداء لعنوان IP أو الموقع الجغرافي.

 

 إذا كنت ترغب في استخدامه كتطبيق مجاني ، فحينئذٍ سيحتوي التطبيق على إعلانات و يمكنك الاشتراك في الخطة المدفوعة لتجنب رؤية الإعلانات و الواجهة رائعة جدًا وبسيطة.

 

 تنزيل متصفح Web Proxy للأندرويد Andorid

 


 

10.HMA VPN Proxy

 

 

مع أكثر من 5 ملايين عملية تنزيل ومتوسط ​​تقييم 4.1  يعد تطبيق HMA VPN من أفضل أدوات VPN في السوق التي يمكنك استخدامها و أحد الأشياء التي ستعجبك في التطبيق هو أنه يدعم أكثر من 280 موقعًا مما يتيح لك الوصول إلى المحتوى المحظور.

 

 تنزيل تطبيق HMA VPN proxy لنظام الاندرويد  

 

 تنزيل HMA VPN proxy للايفون

 


 

خاتمة 

 

في البداية ، قد يكون منعك من الوصول إلى موقع ويب محبطًا ، وقد تشعر أنه لا يمكنك فعل أي شيء حيال ذلك.

ولكن إذا فهمت طريقة عمل الإنترنت ، فسترى أنه يمكن تجاوز الحظر عبر الإنترنت بسهولة باستخدام تطبيق فتح المواقع المحجوبة

 

و هكذا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال اليوم وقد ذكرنا فيه أفضل تطبيقات فتح المواقع المحجوبة للايفون و الاندرويد

شارك المحتوى |
close icon