افضل تطبيق لقياس سرعة الانترنت للايفون والاندرويد 2024

افضل تطبيق لقياس سرعة الانترنت يمكنه أن يساعدك على فحص واختبار سرعة النت والواي فاي لديك وخاصة إذا كنت تشعر بأن السرعة ليست جيدة ولا تستطيع تنزيل أي شئ من على الويب أو حتى مشاهدة الفيديوهات المفضلة لديك، وإذا كنت بحاجة للتأكد من سرعة الانترنت ومعرفة سبب البطء، تابع القراءة لأننا سوف نتعرف على خلال السطور التالية على افضل تطبيق لقياس سرعة الانترنت للايفون والاندرويد 2024.

 افضل تطبيق لقياس سرعة الانترنت للايفون والاندرويد 2024

  • Speedtest
  •  Speed Test Master
  • FAST
  • Meteor
  • Speedcheck

1.تطبيق Speedtest (افضل تطبيق لقياس سرعة الانترنت)

1.تطبيق Speedtest (افضل تطبيق لقياس سرعة الانترنت)

سبيد تيست Speedtest هو ما تحتاجه إذا كنت تعتقد أن سرعة النت لديك ليست كالمعتاد، ومن خلال هذا البرنامج الرائع المتاح على الاندرويد والايفون، تستطيع اختبار السرعة الحالية للإنترنت سواء الواي فاي والنت المنزلي أو حتى باقة الجوال والبيانات الخلوية بكل سهولة. وبالإضافة لقياس سرعة النت لديك، مع Speedtest، سوف تحصل على معلومات أخرى عن الإنترنت الخاص بك بما في ذلك سرعات التحميل والرفع وتفاصيل مزود الشبكة كما يعرض مقارنة بين سرعة الانترنت للشبكات المختلفة.

تحميل Speedtest للاندرويد

تحميل Speedtest للايفون

2.تطبيق Speed Test Master (أشهر تطبيق لاختبار النت على الايفون)

2.تطبيق Speed Test Master (أشهر تطبيق لاختبار النت على الايفون)

إذا كنت تبحث عن افضل تطبيق لقياس سرعة الانترنت لأجهزة الايفون، فإن Speed Test Master هو الحل الأنسب لك. تم تطوير الأداة للعمل مع كل جيل من أجيال الإنترنت تقريبًا حيث يمكنها اختبار شبكات مثل Wi-Fi و2G و3G و4G وDSL وADSL. كما يمنحك التطبيق نتائج دقيقة بلمسة واحدة لمعرفة سرعة النت الخاصة بشبكتك ويعرض نتائج سريعة وموثوق فيها لأنه يتحقق من سرعة الانترنت عبر آلاف الخوادم في جميع أنحاء العالم كما يجلب لك معلومات أخرى مثل سرعات التنزيل والرفع ورسومات بيانية في الوقت الفعلي لمعرفة سرعة النت بكل سهولة.

تحميل Speed Test Master للاندرويد

تحميل Speed Test Master للايفون

3.تطبيق FAST (افضل تطبيق من نتفليكس لاختبار سرعة النت)

3.تطبيق FAST (افضل تطبيق من نتفليكس لاختبار سرعة النت)

يمكن القول بأن FAST من افضل 5 تطبيقات لقياس سرعة الانترنت للايفون والاندرويد في 2024. والتطبيق مقدم من قبل نتفليكس حيث ترغب شركة البث الشهيرة من حصولك على السرعة اللازمة من أجل الاستمتاع بمشاهدة عروضها المميزة دون أي مشكلة، ومع برنامج فاست، تستطيع التحقق واختبار سرقة النت على أجهزتك المختلفة كما أنه يقوم بتزويدك بمعلومات مثل سرعة التنزيل والرفع ووقت الاستجابة وموقعك الحالي وعنوان الآي بي بالإضافة إلى مزود خدمة الإنترنت الخاص بك وكل هذا مجانا.

تحميل FAST للاندرويد

تحميل FAST للايفون

4.تطبيق Meteor ( أفضل تطبيق قياس سرعة النت بالميجا)

4.تطبيق Meteor (أفضل تطبيق مجاني لقياس سرعة النت للهواتف الذكية)

التطبيق التالي هو Meteor وهو أحد الأدوات المجانية التي يمكن استخدامها على الهاتف الذكي من أجل اختبار سرعة الواي فاي وشبكة الانترنت بشكل سلس وسريع وما يميز Meteor أنه يقدم اختبارات موثوقة من خلال واجهة سهلة الاستخدام. علاوة على ذلك، هناك ميزات رائعة في التطبيق مثل إمكانية معرفة كيف سيؤثر اتصالك بالإنترنت على أداء تطبيقات وألعاب الهاتف المفضلة لديك. يمكنك اختبار ما يصل إلى ستة تطبيقات في وقت واحد، من بين 27 تطبيقًا من أكثر التطبيقات شهرة حول العالم. جنبا إلى جنب مع عرض نتائج سهلة وواضحة حول سرعة رفع الملفات والتحميل ووقت اختبار الاتصال.

تحميل Meteor للاندرويد

تحميل Meteor للايفون

5.تطبيق Speedcheck (أقوى تطبيق لقياس سرعة الواي فاي)

5.تطبيق Speedcheck (أقوى تطبيق لقياس سرعة الواي فاي)

استطاع Speedcheck أن يصبح ضمن افضل 5 تطبيقات لقياس سرعة الانترنت على الاجهزة المختلفة، بفضل النتائج الدقيقة التي يوفرها وإمكانية استعراض معلومات عن الـ ping (زمن الوصول) وسرعة الرفع والتنزيل وهناك إمكانية عمل اختبار للتحقق من سرعات الواي فاي وباقة الجوال للتأكد من أن السرعة التي اشتركت بها تصلك بالكامل دون أي مشكلة وبشكل مجاني على الهاتف الذكي والكمبيوتر.

 تحميل Speedcheck للاندرويد

تحميل Speedcheck للايفون

وصلنا لنهاية مقالنا بعد أن تعرفنا على افضل تطبيق لقياس سرعة الانترنت للايفون والاندرويد 2024 عبر 5 برامج مجانية توفر نتائج وقياسات دقيقة وموثوق فيها، تستطيع الإعتماد على التطبيق الأنسب لك إذا كنت تعتقد أن السرعة الخاصة بك لا تصل بالكامل أو تعتقد أن هناك شخص ما يسرق الواي فاي منك، أو تريد معرفة التطبيقات التي تلتهم بيانات الجوال.

شارك المحتوى |
close icon