افضل جهاز ايفون حسب تصويت عشاق ايفون

افضل جهاز ايفون

عُشّاق الْــ آيفون! لا يُمكن المُغامرة في شراء آيفون دون التطرّق لميّزاته الرائعة, حسنات وسيئات استخدامه, سعره وهل هو كفيل بأن يحقق لك رغباتك واحتياجاتك الخاصّة. لا سيّما أنّ الآيفون يُعد من أفضل الهواتف الذكيّة والأجدر بشرائها بتفرّده بنظام التشغيل iOS والكثير من الميّزات الأخرى يمكنك التعرّف عليها من خلال تصفحك على موقع AskMjareb واختصار الوقت وصعوبة البحث عليك.

 

قامَ خُبراء موقع أسك مجرب بمقارنة أفضل 5 أجهزة آيفون في السّوق اليوم, وتجربتها, ليقدموا لك أفضل مُراجعة مضمونة تنُم عن معرفة شاملة وواضحة بالمُنتج وميّزاته. وذلك من خلال مُقارنة مُختصرة بين الخمسة إصدارات, ايجابيات وسلبيات كل ايفون, بعد ذلك تقرير مُختصر حول الميّزات الّتي يجب أن تتواجد في الايفون وكيفية اتخاذ القرار.

 

نعرض لك باختصار أفضل 5 أجهزة آيفون حسب موقع AskMjareb:

 

ايفون XS الأفضل على الاطلاق !

 

افضل جهاز ايفون حسب تصويت عشاق ايفون 1

 

ايفون xs الجديد الأفضل على الإطلاق, دقّة في الأداء العالي, سهل الإستخدام, مع كاميرا خلفية بتقنية Smart HDR,   ميزة 3D Touch,  وسعة تخزينيّة  512 جيجا بايت بالمقابل, فهو باهظ الثمن ولا يحتوي على شاحن سريع.

 

ايفون XR الأفضل من حيث القيمة

 

افضل جهاز ايفون حسب تصويت عشاق ايفون 2

 

حيث يوفر لك ايفون XR الميّزات الأساسية بأفضل سعر, يأتي ايفون XR بشاشة IPS LCD كبيرة مع كاميرا خلفية بدقة 12 ميجابيكسل, مع ميزة الشحن اللاسلكي السريع, بالمقابل, لا تدعم الشاشة ميزة  3D Touch.

 

ايفون إكس

 

افضل جهاز ايفون حسب تصويت عشاق ايفون 6

 

يتميّز بتصميمه الأنيق مع جودة أداء عالية, وكاميرا True Depth من الدرجة الأولى مع تقنية بلوتوث وميزة الشحن اللاسلكي, بالمقابل عمر البطارية ضعيف بالنسبة لسعره.

 

مواضيع مشابهة

اقرأ أيضًا >> جميع هواتف ايفون التي أطلقتها شركة أبل حتى عام 2018

 

ايفون  XS Max

 

افضل جهاز ايفون حسب تصويت عشاق ايفون 4

 

هذا الفابلت الرائد بشاشته الكبيرة الحيوية مع أقصى درجة من الأداء, مثالي للألعاب والأفلام, مُقاوم للماء, يحتوي على كاميرتين بدقة 12 ميجابيكسل, بالمقابل فهو غير مناسب للأيدي الصغيرة بالإضافة إلى ثمنه الباهظ.

 

ايفون Plus 8

 

افضل جهاز ايفون حسب تصويت عشاق ايفون 5

إصدار ساحر ومميز, شاشته كبيرة كاميرتين خلفيتين بدقة 12 ميجابيكسل مع ميزة الشحن اللاسلكي والسّريع بالمقابل فهو لا يحتوي على ميزة  HDR.

 

مُقاومة الكم الهائل من المُغريات, المُنتجات والإبتكارات الجديدة ليس بالأمر السهل خاصّة في عالمنا التقني المُتقدم بنسبة ملحوظة حيثُ أنّك لا تستطيع اللحاق والاستمتاع بكل هذه التجديدات والابتكارات الّتي تجعل من حياتك أسهل وأروع. بالإضافة لعدم توفر المعلومات الموثوقة الّتي تدعمك بشراء المُنتج. بالمقابل نحن دائمًا نبحث عن ما يُسمى المُغامر الجريء الّذي بادر لشراء المُنتج واستخدامه لتشجيعنا على شرائه.

 

لذلك, قُمنا مجددا بالبحث عن مواقع عربيّة تحقق لك هذه الاحتياجات والمعلومات, ولم نجد أفضل من موقع   Ask مجرب  الموقع الأول في محتواه الّذي يرتكز على تزويد مُتصفحيه المعلومات, النصائح, الإرشادات والمُراجعات القيّمة لمُقارنة مجموعة واسعة من المُنتجات, الإبتكارات والنماذج وكل هذا على يد أفضل الخُبراء في مُختلف الفئات, ناهيك عن المُستخدمين الّذين جربوا هذه المُنتجات ليقدموا لك أفضل مراجعة صحيحة ومضمونة حيث أنّ التجربة خير بُرهان.

 

تذكر أنك تستطيع قراءة المراجعة بأكملها والعديد من المُراجعات لمُختلف المُنتجات والإبتكارات عبر هذا الموقع الفريد, لتحصل على أفضل منتج من حيث الجودة والسعر.

 

تذكر أنك تستطيع قراءة المراجعة بأكملها والعديد من المُراجعات لمُختلف المُنتجات والإبتكارات عبر
هذا الموقع الفريد, لتحصل على أفضل منتج من حيث الجودة والسعر.

 

افضل جهاز ايفون

شارك المحتوى |
close icon