مجموعة من مواقع الفوتوشوب اونلاين

يوجد افضل مواقع الفوتوشوب اونلاين “photoshop online” كثيرة تمكنك من تعديل صورك مجانا و في هذا المقال سنذكر العديد منها، إن تعديل صورك باستخدام موقع فوتوشوب اون لاين مجاني يغنيك عن دفع ثمن برنامج الفوتوشوب المعروف و فيما يلي ستجد العديد من مواقع تعديل الصور على الانترنت

 

أفضل مواقع الفوتوشوب اونلاين “photoshop online”

هناك العديد من المواقع التي توفر خدمة تحرير الصور والتلاعب بها عبر الإنترنت، ومن بين هذه المواقع هناك بعض المواقع التي توفر خدمات تحرير الصور باستخدام برنامج الفوتوشوب عبر الإنترنت، ومن افضل مواقع الفوتوشوب اونلاين “photoshop online” ما يلي:

 

1. Pixlr Editor

 

افضل مواقع الفوتوشوب اونلاين

 

يعد بكسلر افضل بديل فوتوشوب أونلاين تستطيع استخدامه مجاناً وهو سهل الاستخدام و يحتوي على أدوات تحرير متقدمة مثل الاستنساخ واستبدال الألوان التي تجدها عمومًا في البرامج المدفوعة و يمكنك استخدام تنسيقات ملفات الصور الشائعة بما في ذلك PSD  والتصدير بتنسيق JPG و PNG و BMP وحتى تنسيق PXD ذي الطبقات الخاص به.

 

بقدر ما يتعلق الأمر بالواجهة فهي تبدو رائعة وتحتوي على العديد من الأدوات والفرش و الفلاتر التي يمكنك العثور عليها بسهولة و هناك خيارات للطبقات والأقنعة والتعديل وضبط الألوان التلقائي واليدوي وما إلى ذلك والشيء الوحيد الذي يمكن أن يزعجك هو الإعلانات التي تشغل مساحة كبيرة على الشاشة و هذا متوقع في الإصدار المجاني.

إذا كنت تريد أدوات تحرير متقدمة وتصميم صورك باحترافية أكثر فجرّب الإصدار المدفوع مقابل 5 دولارات.

 

مميزات موقع Pixlr

  • مثالي للتحرير السريع
  • متاح على الكمبويتر و الجوال
  • يدعم 28 لغة من ضمنها اللغة العربية

 

2.Polarr

يعتبر هذا الموقع من افضل مواقع الفوتوشوب اونلاين “photoshop online” فيوجد مجموعة متنوعة من الفلاتر والخيارات لتصميم وتعديل الصور مثل أي محرر صور آخر عبر الإنترنت و تشمل الخيارات المتقدمة تعديلات السطوع وتشويه العدسة وفرشاة معالجة إزالة البقع وأدوات أخرى لإصلاح عيوب الوجه في الصور الشخصية.

يمكنك حفظ الصور بأكثر من خيار للجودة لمواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيسبوك و انستقرام و تويتر وما إلى ذلك و يوفر البرنامج التعليمي الشامل للموقع شروحا تفصيلية لتعديل الصور في الموقع و بالتأكيد ستستفيد منه سواء كنت مبتدئا لو محترفا.

يحتوي الإصدار المجاني على خيارات محدودة لذا في حالة رغبتك في استخدام جميع الخيارات المتقدمة فيلزمك شراء الإصدار المدفوع بسعر 2.49 $  شهريا.

 

مميزات Polarr

  • خالي تمامًا من الإعلانات
  • متوفر على جميع الأنظمة

 

3. Photopea

افضل مواقع الفوتوشوب اونلاين

 

فوتوبيا هو افضل مواقع الفوتوشوب اونلاين “photoshop online” وهو بديل فوتوشوب آخر مليء بالأدوات المتقدمة و بخلاف أدوات تحرير الصور أون لاين الأخرى  فإن هذا الموقع مبني على  HTML5  لذا فهو يعمل بسهولة على أي متصفح ويب دون تثبيت المكونات الإضافية.

يمكنك العثور على المجموعة المعتادة للتعديل على الصور مثل الفرش وأدوات تحرير الألوان ، والمرشحات ، والطبقات ، وأوضاع المزج ، والتعديلات الإجرائية للسطوع ، والتدرج ، والتشبع ، و التمويه ، والشحذ، وما إلى ذلك و هناك أدوات متقدمة لتحرير النصوص وكذلك لتصميم اللافتات والملصقات.

لإزالة الإعلانات استخدم الإصدار المميز بسعر 5 دولارات.

 

مميزات Photopea

  • يتيح لك حفظ المشروع كملف PSD ويدعم تنسيقات JPG و PNG و GIF و BMP SVG و XCF و Sketch
  • واجهة نظيفة ومجموعة متنوعة من الأدوات ونفس اختصارات لوحة المفاتيح الموجودة في الفوتوشوب

 

4. Sumopaint 

 

Sumopaint

 

وصل عدد المستخدمين للموقع 30 مليون مستخدم حول العالم و على الرغم من أنه يحتوي على خيارات محدودة مقارنةً ببرنامج الفوتوشوب ، إلا أنه يحتوي على لوحات مثبتة مماثلة وخيار لاختيار الألوان وإضافة طبقات وتطبيق العديد من الفلاتر والتأثيرات على الصور.

يدعم الإصدار المجاني تنسيق SUMO الأصلي مع PNG و JPG  وهو ما يكفي لرسومات الويب و في حين أن الإصدار المجاني مناسب للتعديلات البسيطة فهناك الكثير من خيارات التعديل المتقدمة المتوفرة في الإصدار المدفوع فقط.

 

مميزات Sumopaint

  • حفظ مشروعك على مواقع التخزين السحابي بسهولة
  • واجهة المستخدم سهلة و بسيطة

 

5. Fotor

 

افضل مواقع الفوتوشوب اونلاين

 

Fotor من افضل مواقع الفوتوشوب اونلاين “photoshop online” ويبقي الأمور بسيطة من خلال واجهة المستخدم النظيفة وبعض الخيارات المفيدة التي يقدرها المستخدمون الجدد و يجب عليك بالتأكيد استخدام هذا الموقع لتعديل الصور لأنه يتيح لك إصلاح الشوائب وإزالة التجاعيد واستخدام أداة الاستنساخ وما إلى ذلك.

وظائف مثل المؤثرات الخاصة وتحسين الوجه والجسم والإطارات والملصقات وتحرير النص تضفي لمسة فنية على الصورة و لإضافة بعض العناصر الاحترافية ، يمكنك تجربة بعض الخيارات المتاحة و يمكنك تتبع التعديلات المتعددة المفيدة في بعض الأحيان.

يوفر الموقع نسخة مجانية  ويبدأ الإصدار المدفوع بسعر 8.99 $ شهريا.

 

مزايا Fotor

  • مناسب لتحرير الصور ويوفر معالجة جيدة للصور
  • يمكن إنشاء تصميمات رسومية على الويب وحفظها في خدمات التخزين السحابي

 

مواضيع مشابهة

6. BeFunky  

يوفر الموقع أداة مخصصة لعمل تراكيب جميلة ولإنشاء تصميمات رسومية مخصصة بالكامل و يوفر صورًا فوتوغرافية مجانية وخطوطًا ونواقل فنية لمساعدتك في انشاء تصميمات رائعة.

للحصول على مساحة عمل خالية من الإعلانات وميزات متميزة ، يمكنك الترقية إلى الإصدار المدفوع بسعر 4.95 $ شهريًا.

 

مزايا BeFunky

  • جيد للتصميم الجرافيكي على الإنترنت
  • بسيط وسهل الاستخدام ومناسب للتحرير السريع للصور

 

قد يهمك ايضاً قراءه: تصوير شاشة الكمبيوتر من الكيبورد

7. Lunapic

 

افضل مواقع الفوتوشوب اونلاين

 

Lunapic هو أحد أفضل بدائل الفوتوشوب اون لاين والتي يجب عليك استخدامها لتحرير الصور بدون دفع اي شيء. حيث يمكن مقارنة قائمة التنقل فيه بالموجودة في البرامج المدفوعة و يوفر العديد من الخيارات مثل التأثيرات والفلاتر  والرسوم المتحركة وما إلى ذلك.

 بعض التأثيرات تثير الذهن  وسيتعين عليك تجربتها بنفسك لفهم مدى جودتها و بصرف النظر عن تحميل الصور من الكمبيوتر فإنه يتيح لك استخدام رابط الصورة بدلا من تحميلها.

 

مزايا Lunapic

  • يدعم العديد من تنسيقات الصور
  • خيارات لمشاركة الصور مباشرة على وسائل التواصل الاجتماعي

 

8. iPiccy

 

فوتوشوب أون لاين

 

مثل معظم المواقع المذكورة يتطلب iPiccy  مكونات فلاش الإضافية لتشغيل الموقع اون لاين و بمجرد وجودها يصبح الموقع سهل الاستخدام ويحتوي على محرر قائم على طبقة سريعة الاستجابة.

يقدم الموقع مجموعة متنوعة من التعديلات الأساسية والمتقدمة مع عناصر تحكم مخصصة لعمليات الضبط والألوان والفلاتر والتأثيرات وما إلى ذلك. هناك مجموعة من أدوات تصميم و تنقيح الصور الشخصية التي تزيل التجاعيد وتضع الماكياج لتحسين ملامح الوجه.

الشيء المميز فيها هو أنه لا يوجد إصدار مدفوع لذا فإن جميع الميزات متاحة مجانًا.

 

مميزات iPiccy

  • لا يتطلب منك التسجيل
  • مناسب لتغيير حجم الصورة

 

9. PicMonkey

يعتبر من افضل مواقع الفوتوشوب اونلاين “photoshop online” وهو بديل آخر بسيط وقوي للفوتوشوب يتيح لك إضافة عناصر وخلفية ونص وما إلى ذلك إلى صورتك دون الحاجة الى الوظائف الغير ضرورية.

لست مضطرًا لأن تكون محترفا لإنتاج صور مذهلة باستخدام هذا الموقع وهو ممتاز لتصميم النشرات والشعارات والدعوات والملصقات وصور الاقتباس. ومع ذلك ، فإن الشيء السلبي فيه هو عدم وجود قوالب صور ذات حجم ثابت يمكن أن تكون مفيدة في إنشاء صور لمواقع التواصل الاجتماعي.

 

مميزات PicMonkey

  • يقدم آلاف التراكبات
  • مرشحات وتأثيرات مذهلة

 

10. Ribbet

افضل مواقع الفوتوشوب اونلاين

 

Ribbet هو محرر صور آخر رائع على الإنترنت يسهل على المبتدئين إتقانه.و على الرغم من أنه لا يمكن اعتباره بديلاً كاملاً لبرنامج الفوتوشوب. إلا أنه يوفر الميزات الأكثر استخدامًا ويقوم بعمل جيد في إضافة الصور المحسنة.

هناك خيار مناسب لتغيير حجم الصور خصيصًا للفيسبوك او تويتر او اليوتيوب وتحسين جودة الصورة للطباعة إلى جانب ذلك ، فإنه يوفر العديد من الملصقات والإطارات التي يمكن البحث عنها من خلال مربع البحث داخل التطبيق.

لفتح الميزات المتقدمة  سيتعين عليك شراء العضوية المميزة بسعر 4.95 دولار شهريًا.

 

مميزات Ribbet

  • متوفر كموقع و تطبيق للايفون
  • تخزين سحابي مجاني
  • يتضمن سمات متعددة 

 

 ما هو بديل فوتوشوب الصور اون لاين الذي يجب استخدامه؟

لم يتم ذكر المواقع المذكورة أعلاه بأي ترتيب معين حيث أن جميعها لديها شيء مختلف لتقدمه. وعلى الرغم من أنها قد لا توفر خيارات شاملة مثل الفوتوشب  فقد حاولنا تضمين أفضل مواقع فوتوشوب أون لاين التي تحتوي على أكبر عدد ممكن من الميزات لذلك يمكنك تجربة اي منها الآن.

 

قد يهمك ايضاً قراءه:

 

شارك المحتوى |
close icon