اكتشاف عيوب في كاميرا جالاكسي نوت 20 ألترا

في اليوم الأول لإطلاق هاتف جالاكسي نوت 20 ألترا الرائد اكتشف بعض المستخدمين عيوبًا في الكاميرا الخلفية يُمكن اعتبارها من عيوب التصنيع، ومع تزايد عدد الشكاوى -أكثر من مائة- قد تكون سامسونج أمام دفعة من الأجهزة رديئة الصُنع.

 

تأتي هذه الأخبار بعدما ظهر أكثر من مائة تقرير عن عيوب في تصنيع الكاميرا الخلفية في جالاكسي نوت 20 ألترا على منتديات الدعم الفني الخاصة بسامسونج، حيث عثر بعض المستخدمين على فجوات ظاهرة في نظام الكاميرا الخلفية بالهاتف الرائد، كما لاحظ بعض المستخدمين وجود غبار وقطرات تكثيف في الزجاج الذي يغطي الكاميرا.

 

 

مواضيع مشابهة

أشياء مثل هذه قد تُنبئ بأنّ الدفعة التي أنتجتها سامسونج تواجه مشكلة تصنيع، لكن الشركة الكورية لم تعترف بعد بعموم المشكلة في جميع أجهزة نوت 20 ألترا ضمن دفعة الإنتاج الأولى. جدير بالذكر أنّ كاميرا جالاكسي إس 20 ألترا ظهرت عليها مشاكل هي الأخرى عند الإطلاق.

 

وصرّحت سامسونج لوسائل الإعلام الكورية أنّ مشاكل وجود الغبار وقطرات التكثيف لا تعني بالضرورة وجود عيوب في التصنيع ولا تؤثر على عمل الكاميرا. لكنّها تراجع تقارير المستخدمين حاليًا لتحديد سبب الخلل.

 

في جميع الأحوال علينا الانتظار حتى تبدأ سامسونج في إطلاق هاتفها الرائد في الأسواق العالمية، حيث أنّ جميع المشاكل التي ظهرت حتى الآن داخل السوق الكورية فقط. وإن ظهرت معك هذه المشاكل يجب عليك التوجه إلى أحد فروع سامسونج في مدينتك سريعًا لاستبدال الجهاز إن كان يعاني من مشاكل تصنيع بالفعل.

شارك المحتوى |