الإعلان بشكل رسمي عن الهاتف المميز HTC One A9

بعد فشل هاتفها الرائد الأخير HTC One M9، ومواجهة بعض المشاكل المالية – كان يجب أن يكون التغيير سريع. ولهذا قررت شركة HTC إطلاق هاتف رائد جديد في النصف الثاني من عام 2015، ولكن هذه المرة غيرت الشركة في فلسفتها. حيث أن هاتفها الجديد HTC One A9 ليس أقوى من HTC One M9، وإنما يحاول القيام بالأشياء بشكل مختلف – وربما يعطينا نظرة عن الاتجاه الذي تنوي HTC اتباعه في هواتفها الذكية المستقبلية.

 

ويتمتع الهاتف الجديد HTC One A9 بتصميم معدني أنيق، مع شاشة 5 انش مصحوبة بقارئ لبصمات الأصابع في الجزء السفلي – وهو شيء جديد على شركة HTC. ويتميز الهاتف بحوافه المستيرة في الجوانب، ومُغطى بطبقة من زجاج 2.5D غوريلا جلاس 4. وعلى عكس هواتف HTC الرائدة، فإن HTC One A9 يمتلك سماعة واحدة موجودة في أسفل الهاتف. وعلى الرغم من إمتلاك الهاتف لهيكل من المعدن، إلا أنه مزود بفتحة microSD تستوعب البطاقات حتى سعة 2 تيرا بايت. وسوف يتوفر الهاتف عند الإطلاق بألوان الرمادي، والفضي، والذهبي.

 

وكما ذكرنا بالأعلى، فإن الهاتف يمتلك شاشة أموليد بحجم 5 انشات، والتي توفر دقة عرض 1080 * 1920 بيكسل؛ أي 440 بيكسل لكل انش. أما داخل الهاتف، فنجد معالج كوالكوم سنابدراجون 617 ثماني النواة. وسوف يتوفر نسختين من الهاتف، الأولى بسعة تخزين 32 جيجا بايت وذاكرة عشوائية 3 جيجا، في حين أن الثانية تتوفر بسعة 16 جيجا بايت وذاكرة عشوائية 2 جيجا بايت.

 

مواضيع مشابهة

ومن اللمحات المميزة في هاتف HTC One A9، أنه سيتوفر بنسحة الأندرويد 6.0 مارشيملو مع واجهة المستخدم Sense UI. وعلاوة على ذلك، يمتلك الهاتف بطارية 2150 ملي أمبير، وكاميرا خلفية بدقة 13 ميجا بيكسل، مزودة بتقنية التثبيت التلقائي، وتمتلك وضع Pro والذي يوفر التحكم في العديد من مزايا الكاميرات الاحترافية. أما الكاميرا الأمامية فتأتي بتقنية الالترا بيكسل – والتي تعادل على حد ما الكاميرا الأمامية الموجودة في هاتف HTC One M9.

 

وقامت HTC بتزويد هاتفها الجديد HTC One A9 بتقنية BoomSound، وتقنية الشحن السريع. هذا وسوف ينطلق HTC One A9 في جميع أنحاء العالم بدءاً من منتصف الليل.

 

شارك المحتوى |
close icon