الإعلان عن أسورة Jawbone UP4 بدعم اتصال NFC

قامت شركة Jawbone بالتعاون مع أمريكان إكسبريس بإطلاق أسورة Jawbone UP4 الجديدة. وباستثناء إضافة رقاقة NFC لتفعيل عمليات الدفع المحمولة، فإن أسورة Jawbone UP4 مطابقة تقريباً لأسورة Jawbone UP3.

 

ومع أسورة Jawbone UP4، سوف يتمكن المستخدمين من تتبع جميع البيانات الخاصة بلياقتهم البدنية، والدفع بنقرة واحدة في الأماكن التي تقبل عمليات الدفع المحمولة. ولكن المشكلة الوحيدة في Jawbone UP4، هي أنها ستعمل فقط مع أمريكان إكسبريس.

 

مواضيع مشابهة

وعلاوة على ذلك، فهناك خطر محتمل هنا، فعلى عكس رمز PIN وقارئ البصمات المستخدمين في محفظة جوجل و Apple Pay، فإن أسورة UP4 لا تمتلك ميزة تحقق مماثلة. ومع ذلك، فقد أشارت ليزلي برلاند نائبة رئيس أمريكان إكسبريس، أن مثل هذه التدابير لا تعتبر ضرورية، حيث إذا كنت تعتقد أن أحد آخر قد حصل على أسورتك أو فقدتها، فكل ما عليك هو الذهاب إلى التطبيق وتعطيلها من هناك، ولن يكون هناك أي خطر.

 

كما أشارت Jawbone، أن معلومات المستخدم المالية لا يتم تخزينها على UP4، ولأن الهدف منها هو ارتدائها باستمرار، فإن الإجراءات الأمنية الإضافية ليس مهمة. هذا وسوف تتوفر أسورة UP4 في وقت لاحق من هذا الصيف بسعر 200 دولار، وسوف تتاح بألوان الأسود والرمادي.

 

شارك المحتوى |
close icon