الإعلان عن هاتف HTC One E9+ بمواصفات رائدة وجسم من البلاستيك

بالإضافة لإعلانها عن الهاتف الذكي HTC One M9 Plus في حفل خاص، قامت الشركة التايوانية بالكشف عن هاتف آخر يحمل اسم HTC One E9+، وهو الهاتف الرائد الذي سيكون متاح فقط للأسواق الآسيوية (ربما في الوقت الحالي فقط).

 

الهاتف الجديد HTC One E9+، يحمل شاشة Quad HD بحجم 5.5 انش، وأقوى رقاقة في سلسلة ميديا تك (MediaTek MT6795M)، وقد نجد أنه يشابه إلى حد كبير الهاتف الرائد HTC One M9، فيما يتعلق بالمواصفات.

 

ولكن الفرق الرئيسي بين الهاتفين يكمن في المواد المستخدمة في التصنيع: حيث يتميز HTC One E9+، بجسم من البلاستيك المصقول الذي يشابه الأجهزة الشعبية التي تنتجها الشركة مثل HTC Desire 816، في حين أن HTC One M9 يتميز بجسم أُحادي من الألومونيوم المصقول.

 

مواضيع مشابهة

أما فيما يتعلق ببقية المواصفات، فنجد أنه يمتلك ذاكرة عشوائية 3جيجا بايت، وسعة تخزين داخلية 16 جيجا بايت، مع دعم بطاقات الذاكرة microSD، وكاميرا أساسية بدقة 20 ميجا بيكسل، وأخرى أمامية بدقة 4 الترابيكسل، فضلاً عن بطارية بسعة 2800 ملي أمبير.

 

وكما أشرنا في البداية، فإن هذه النسخة سوف تتاح في الأسواق الآسيوية فقط، ولم تذكر HTC أخبار عن مدى توافرها في أسواق أخرى حتى الآن.

 

شارك المحتوى |
close icon