الإعلان عن LeTV أول هاتف بدون حواف نهائياً مع منفذ USB Type C

لقد رأينا عدد هائل من الهواتف الذكية التي تحاول التخلي عن أي مواد لا داعي لها حول الشاشة. وربما لا تزالون تتذكرون هاتف Sharp AQUOS Crystal، الذي نجح إلى حد كبير في هذا الأمر؟! ولكنه رغم جرأته كان يشبه التلفاز أكثر مما يشبه الهواتف الذكية. وعلى عكس Sharp AQUOS Crystal، فإن هاتف LeTV يحتفظ بالشكل المألوف للهواتف الذكية ولكن بدون حواف على الإطلاق.

 

ورغم جمال تصميمه، إلا أن الهواتف الذكية بدون حواف تظل غير عملية إلى حد ما، لأنها لو وقعت على أحد جانبيها فسوف تودّع الشاشة! على أية حال، هناك البعض ممن يفضلون هذه الهواتف، كما أن LeTV سوف يجعلهم يحبونها أكثر من خلال مواصفاته المميزة.

 

مواضيع مشابهة

حيث يمتلك هاتف LeTV شاشة بحجم 5.5 انش وكثافة 1080 بيكسل، مع معالج ثماني النواة بتردد 2.2 جيجا هرتز، وذاكرة عشوائية 2 جيجا بايت، فضلاً عن سعة تخزين داخلية 16 جيجا بايت. أما من حيث قدرات التصوير، فيمتلك الهاتف كاميرا أساسية بدقة 13 ميجا بيكسل، وأخرى ثانوية بدقة 5 ميجا بيكسل، مع دعم بطاقتي اتصال.

 

والأكثر إثارة للاهتمام في هذا الهاتف، هو امتلاكه لمنفذ اتصال USB Type C، إذا كنت تتذكرون فهو نفس المنفذ الذي تم إطلاقه مؤخراً في جهاز الماك بوك الجديد من أبل – وهو ما يجعله أول هاتف أندرويد يمتلك منفذ USB Type C. على أية حال، من المتوقع أن نرى الهاتف الجديد في وقت ما خلال شهر إبريل – ولكن للأسف لم يُطرح سعره الرسمي حتى الآن.

 

شارك المحتوى |
close icon